رياضة

القادسية والزامل للصناعة يوقعان عقد شراكة استراتيجي

الخبر – سويفت نيوز:

وقع نادي القادسية عقد شراكة استراتيجية مع شركة الزامل للصناعة لتكون شريكاً استراتيجياً للنادي لمدة سنة واحدة وذلك في إطار حرص النادي على عقد الرعايات مع أهم الشركات التجارية في المنطقة الشرقية للمساهمة في تحقيق خطط النادي للموسم الجديد.

تم التوقيع بحضور رئيس شركة الزامل للصناعة المهندس خالد بن عبدالله الزامل والرئيس التنفيذي لشركة الزامل للصناعة المهندس عبدالله بن محمد الزامل وعدد من مسؤولي الشركة ومن جانب القادسية وقع العقد الاستاذ ماجد بن ابراهيم الجميح نائب الرئيس ورئيس لجنة الاستثمار بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ..

وعقب التوقيع أكد رئيس مجلس الادارة لـشركة الزامل للصناعة المهندس خالد الزامل أن فكرة رعاية نادي القادسية تأتي تماشياً مع خطة سمو ولي العهد ورؤية المملكة 2030 التي تهتم بدعم وتطوير شباب الوطن وتنمية قدراته وصقل مواهبه لذا وقع الإختيار على نادي القادسية أحد الأندية السعودية المميزة للشراكة الاستراتيجية معه وذلك من باب المسؤولية المجتمعية للشركة التي تبحث عن دعم شباب وأندية ورياضة الوطن “.

وأشار الزامل ” القادسية يمتلك تاريخ كبير ويتميّز منذ تأسيسه أنه منبع النجوم بفضل سياسة النادي في دعم الشباب واعطائهم الفرصة ليصبحوا نجوماً كباراً في الرياضة السعودية وهو ما جعل شركتنا تتجه للشراكة الاستراتيجية معه “.

وأضاف ” أنا على ثقة تامه من نجاح شراكتنا مع نادي القادسية و يسعدنا أن نكون جزء من هذا النادي ، وبإذن الله سوف تحقق هذه الشراكة أهدافها المنشودة من قبل الطرفين ”

من جانبه أكد نائب رئيس نادي القادسية رئيس لجنة الاستثمار الاستاذ ماجد بن ابراهيم الجميح بأن توقيع عقد الرعاية مع شركة بحجم الزامل للصناعة يأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي على جلب الشركات العملاقة في المنطقة ونفتخر في نادي القادسية بإنضمام شركة الزامل للصناعة ضمن رعاة النادي خلال الموسم الحالي .

وأضاف الجميح أن التوقيع مع شركة بحجم الزامل يمثل نقلة كبيرة لنادي القادسية خصوصاً أن الشركة تُقدر جيداً قيمة نادي القادسية وهذا ماجعل الشركة حريصة على توقيع عقد الرعاية بما يمنح حق الإستفادة للطرفين .

وعبر ماجد الجميح عن سعادته بهذه الرعاية قائلاً ” حرصنا في نادي القادسية على أن يكون الراعي للفريق الأول من الشركات التي لها مكانتها وسمعتها في سوق الصناعة السعودية والحمد لله وفقنا في الاتفاق مع شركة الزامل للصناعة و التي تحمل اسم كبير ومميز في السوق السعودية “.
وختم الجميح حديثه بتقديم الشكر لجميع مسؤولي الشركة وعلى رأسهم العم خالد بن عبدالله الزامل رئيس مجلس الادارة و الاخ عبدالله بن محمد الزامل الرئيس التنفيذي وذلك لحرصهم على الشراكة مع نادي القادسية ودعم الشباب والرياضة في المنطقة وعلى الاحترافية العالية في المفاوضات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى