رياضة

الاتحاد المصري لكرة القدم يغرد بتفاؤله بمشاركة محمد صلاح في كأس العالم

كييف – سويفت نيوز:

 

أعرب الاتحاد المصري لكرة القدم عن “تفاؤله” ، حيث سيكون بمقدور محمد صلاح اللعب في كأس العالم ، بعد أن عانى مما وصفه مدرب ليفربول بأنه “إصابة خطيرة بالفعل” في المباراة التي خسرها الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت.

وأوضح طبيب الفريق محمد أبو ليلا انه أطمئن بعد أن تم ابلاغه بحالة محمد صلاح من قبل فريق ليفربول الطبي وامكانية شفائه خلال ثلاثة أسابيع.

وقد غادر صلاح الملعب وهو يبكي عندما أجبر على الخروج من الإصابة في الدقيقة 29 بعد هبوطه على كتفه الأيسر بعد مبارزة مع سيرجيو راموس. حاول اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أن يستمر ، لكنه نزل إلى الملعب مرة أخرى بعد ذلك بأربع دقائق بألم واضح ، مشيراً إلى كتفه الأيسر ، قبل أن يحل محله آدم لالانا.

وأعرب الاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر عن تفاؤله في استطاعته العودة إلى نهائيات كأس العالم التي تبدأ في أقل من ثلاثة أسابيع.

وتتوقع مصر أن يتم علاج محمد صلاح بعد اراحته لمدة أسبوعين تقريبا ، وفقا لما ذكره خالد عبد العزيز ، وزير الدولة للشئون والرياضة في الحكومة المصرية ، الذي كتب على موقع فيسبوك أنه من المرجح أن يتم تسمية صلاح في التشكيلة النهائية للفريق ، والتي سيتم الإعلان عنها. 4 يونيو.

وكتب الوزير ان صلاح الذي استقل حافلة فريق ليفربول بعد هزيمة فريقه 3-1 أمام ريال مدريد بمقلاعه في ذراعه اليسرى سيبقى مع ليفربول قبل الانضمام إلى منتخب بلاده في ايطاليا.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي في مرحلة ما بعد المباراة “انها اصابة خطيرة .. اصابة خطيرة حقا.” “إنه في المستشفى من أجل أشعة إكس. إنه إما عظمة الترقوة أو الكتف نفسه. إنه لا يبدو جيداً ، هذا كل شيء.”
هذا الموسم ، برز صلاح كواحد من المنافسين المنافسين لكريستيانو رونالدو من ريال مدريد و ليونيل ميسي من برشلونة على جائزة الكرة الذهبية وغيرها من جوائز العام بعد تسجيله 44 هدفا في جميع المسابقات.

وهو يعد أفضل نجم في مصر ومفتاح لآمال البلاد في روسيا ، وقد تعني الإصابة أنه حرم من فرصة المشاركة في أول نهائيات لكأس العالم في البلاد منذ عام 1990.

واضاف “انها سيئة للغاية بالنسبة للـ Mo ، سيئة للغاية بالنسبة لنا وسيئة للغاية لمصر”. “هذا جزء من الرياضة. لا أحب ذلك الجزء من الرياضة لكنه جزء من الرياضة وأشياء من هذا القبيل يمكن أن تحدث.”

مصر تبدأ نهائيات كأس العالم ضد أوروجواي في 15 يونيو قبل مواجهة مضيفي روسيا والمملكة العربية السعودية في المجموعة أ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى