سياحة وطيران

بارك حياة .. أصناف متعددة الثقافات

جدة – انجيلا العبيد:

بعد النجاح والإقبال على مر الأعوام السابقة فتح فندق بارك حياة جدة أبوابه خلال شهر رمضان المبارك لضيوفه للاستمتاع بأشهى المأكولات الرمضانية في كلٍ من مطعمي النافورة وأندلسية في أجواء أُعِدت خصيصاً للشهر الفضيل حيث يقوم الطهاة بتقديم أصناف متعددة الثقافات من الأطباق العالمية والشرقية والحجازية بالإضافة إلى أركان الطهي الحي. كما تقدم البوفيهات الفخمة تشكيلة وفيرة من الحلويات الأكثر شهرة في رمضان.

ويستطيع الزوار الاسترخاء بعد الإفطار في بهو الفندق لتذوق الحلويات المتنوعة واحتساء المشروبات على ضفاف البحر الأحمر وإطلالة نافورة الملك فهد. وقد خصص الفندق للشركات فريق مناسبات من ذوي الخبرة على استعداد تام لمساعدتهم في ترتيب جلسات إفطار أو سحور بطابع عربي فاخر في قاعتي لازورد و الصحبة. تتميز القاعتين بموقعهما الخلاب على البحر الأحمر، بالإضافة إلى مساحات خارجية ساحرة وسط حدائق مبهرة بإطلالة خلابة على كورنيش جدة.

وللاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك يقدم الفندق تجربة إفطار شيقة (من الساعة ٠٠:٦ صباحاً وحتى الساعة ٠٠:١١ صباحاً) في قاعة لازورد ومطعم النافورة أو الإستمتاع بتناول وجبة غداء شهية (برنش) مع العائلة والأصدقاء (من الساعة ٠٠:١ ظهراً وحتى الساعة ٠٠:٤ عصراً) في مطعم النافورة. وللمناسبات الخاصة يقدم مطعم النافورة وجبة العشاء (من الساعة ٠٠:٧ مساءاً وحتى الساعة ٠٠:١٢ منتصف الليل) في الأيام الثلاثة الأولى لعيد الفطر. كما يقدم مطعم الأندلسية لضيوفه تجربة مغربية رائعة (من الساعة ٠٠:٧ مساءاً وحتى الساعة ٠٠:١٢ منتصف الليل) في الأيام الثلاثة الأولى لعيد الفطر المبارك.

يقع الفندق وسط الحدائق الرائعة الممتدّة على طول كورنيش جدّة، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والتى تجعل من هذا المنتجع الفخم، مقصداً استثنائيا للراحة و الاسترخاء. ويبعد الفندق 45 دقيقة من مكة المكرمة و 30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي. تم تصميم الفندق من قبل المصممان الفرنسيان الشهيران جيل قيفت وباتريس هارت. يحتوي الفندق على 142 غرفة للنزلاء بما في ذلك 15 جناحاً فاخراً.

يقدم فندق بارك حياة خدمة الإقامة الفاخرة للطبقة الراقية من رجال الأعمال والسياح، وتلبي احتياجاتهم بعناية خاصة في بيئة حميمة كما يتميز بتقديم خدمات وتسهيلات شاملة سواء فيما يتعلّق بالإقامة في غرف الفندق، أوإقامة الاجتماعات والمناسبات، أو برامج الأغذية والمشروبات، ومطاعم تحت إشراف طهاة محترفين حائزين على جوائز عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى