موضة

“ريزرفد” تثري سوق الموضة السعودي بالأزياء الأوروبية العصرية

الظهران – سويفت نيوز:

63f094df952711e12814ff271c250400يعتبر قطاع الملابس الجاهزة في المملكة من بين الأكبر على مستوى المنطقة، خاصة من حيث القوة الشرائية العالية، والنمو السكاني المتزايد، والأوضاع الاقتصادية المستقرة. ويتميز القطاع بكونه مدعوماً ببرامج التحفيز الحكومية ومبادرات دعم السلع المختلفة، كما أن التجار المحليين يحظون بمساندة الحكومة لهم من خلال تطوير أنظمة العمل والإعفاءات الضريبية والتسهيلات المقدمة فيما يتعلق بالرخص والإجراءات الرسمية.

وبحجمه البالغ 10 مليارات ريال سنوياً1، يشهد قطاع الملابس السعودي حالياً نقلة نوعية مع فتح السوق أمام المستثمرين الأجانب ليثروا تنوعها ويضيفوا المزيد من القيمة للاقتصاد الوطني الغير نفطي، ما يجعل المملكة قادرة على استقطاب مختلف الجهات الراغبة في الاستثمار بالسوق المحلية والاستفادة من الفرص الواعدة التي توفرها.

الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها السوق السعودية تمكنت من استقطاب العديد من العلامات التجارية المتنوعة من مختلف أنحاء العالم، وقد شهدت مدينة الظهران مؤخراً دخول “ريزرفد Reserved” إحدى أشهر ماركات الملابس في أوروبا، إلى السوق السعودي لتقدم مفهوم  الأناقة العصرية للملابس الجاهزة، حيث تطمح الشركة إلى الاستفادة من النمو الكبير الذي يشهده قطاع الملابس في البلاد.

أول متاجر ريزرفد الذي تم افتتاحه في الظهران يعد الرابع على مستوى العالم العربي، وتعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفروع داخل المملكة خلال الفترة القادمة لتتمكن من الحصول على أكبر قاعدة ممكنة من العملاء.

وتشير الأستاذة أمل الضاهر، مدير العلامة التجارية بشركة ريزرفد، إلى أن “السوق السعودية مترامية الأطراف وحافلة بالإمكانات، وهناك طلبٌ متنامٍ على قطاع الملابس، خصوصاً من قبل شريحة الشباب التي تشكل أكثر من 65% من عدد السكان، وهذا ما شجعنا على دخول هذه السوق المتفردة. أضف إلى ذلك أن الكثير من السيدات السعوديات يتطلعن إلى المتاجر التي تقدم لهن الملبوسات العصرية بأفضل قيمة، وهذا ما ينطبق تماماً على منتجات ريزرفد الواسعة”.

وأوضحت الأستاذ الضاهر “تتسم مجموعة ريزرفد من الملابس الجاهزة بالبساطة والأسلوب الأنيق للموضة، مع لمسات من الأصالة، ويحرص مصمموها على اعتماد الأقمشة والألوان والتصاميم العصرية التي تروق لاحتياجات السوق.”

وتشكل “ريزرفد” العلامة التجارية الأحدث في محفظة “أزاديا” لعلامات الموضة المتخصصة في الأزياء العصرية، وقد افتتحت أول متجر لها في منتصف التسعينات، لتستمر في التطور حتى أصبحت إحدى العلامات المرموقة في العالم، وباتت تتمتع بحضورٍ قويٍ من خلال 1.600 متجرٍ حول العالم تستقبل ملايين المستهلكين في في أوروبا، وآسيا والعالم العربي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى