ادم وحواء

جريمة قتل بشعة تهز كيان المجتمع المصري وتثير الجدل بين المصريين

القاهرة – سويفت نيوز:

عاشت القاهرة اليوم صدمة الجريمة المروعة التي هزت كيان المجتمع المصري حيث أقدم رجل أعمال في حي الرحاب على قتل زوجته وأولاده الثلاثة، ثم أقدم على الانتحار، داخل فيلته.

وقد أثارت واقعة العثور علي جثث 5 أشخاص من عائلة واحدة “أب وأم و3 أبناء”، داخل فيلا بمدينة الرحاب الراقية، الجدل بين سكان ذلك الحي الهادئ، وتداول السكان أخبار ما بين أن الحادث انتحار أو انتقام.
ففي البداية نشرت إحدي الصفحات التي تهتم بأخبار حي الرحاب على “فيس بوك” أن الحادث انتحار، وأن الأب أطلق النيران على أولاده وزوجته وبعدها انتحر، بسبب غرقه في الديون وعدم قدرته على السداد.
ولكن التعليقات كشفت عن حالة من الجدل بين السكان، فمنهم من أكد أن الحادث انتحار والآخرون كذبوا الرواية، مؤكدين أنهم لم يسمعوا صوت إطلاق رصاص خلال أمس أو الأيام الماضية، ومنهم من أكد أن الجثث كانت مذبوحة وغارقة في الدماء، وأنه عثر عليهم في حالة تعفن لوقوع الحادث منذ عدة أيام.
وقال أحد السكان ويدعي “أ.ح.”، إن الحادث ليس انتحارًا كما صوّر البعض، مضيفا أنه تربطه علاقة نسب بتلك العائلة.
وأضاف أن الفيلا مملوكة للمتوفي وليست إيجاراً كما أكد البعض، موضحاً أنهم ينتظرون نتيجه التحقيقات.
فيما قال “ه.م.” إن الحادث انتقامي، حيث تم العثور علي جثث أفراد العائلة وبها آثار ذبح، وأنهم كانوا غارقين في دمائهم، وفي حالة تعفن، مضيفاً أن الحادث وقع منذ ٣ أيام، وأنه تم إبلاغ الشرطة بعد خروج رائحة تعفن من داخل الفيلا.
وقالت إحدي أقارب القتيله، إن جميع الأخبار التي تم تداولها كاذبة، مُضيفة أن الفيلا ملك للمتوفي، وأن أفراد العائلة أتقياء، مطالبة السكان ووسائل الإعلام، بعدم تشويه صورة العائلة بعد وفاتها وانتظار التحريات والتحقيقات.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة أن التحريات النهائية أكدت أن رب الأسرة وهو رجل أعمال قتل أسرته المكونة من زوجة و3 أبناء، ثم جلس على السرير داخل غرفة نومه وأطلق الرصاص على نفسه، وأن الأمن عثر على السلاح المستخدم في الجريمة بقبضة يده.

وتبين من التحريات أن الرجل مر بضائقة مالية كبيرة وأنه خسر كل أمواله ما دفعه للنصب على عدد من المواطنين .

كشفت التحريات، أن الأب صدرت ضده عدة أحكام قضائية بالنصب على مواطنين وأنه لجأ إلى استئجار فيلا بالرحاب، ليكون بعيدا عن أعين رجال الشرطة، والمجني عليهم من المواطنين.

وأضافت التحريات أن رب الأسرة كان يمر بأزمة نفسية نتيجة سوء حالته المالية، وأنه سدد أكثر من 90% من ديونه، لكن حالته ساءت في الفترة الأخيرة وارتكب الواقعة.

وذكرت نيابة القاهرة الجديدة أن رجل الأعمال يدعى عماد س. 56 سنة من عمره، وزوجته وفاء ف.، 43 سنة، وأولاده محمد،  22 سنة، ونورهان، 20 سنة، وعبد الرحمن، 18 سنة، وعثر عليهم عقب يومين من وفاتهم، عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

وأوضحت أن رجل الأعمال كان مديونا بمبالغ تجاوزت المليون ونصف المليون جنيه، مشددة على أن المعاينة المبدئية في الفيلا أظهرت سلامة جميع منافذها وأبوابها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى