سياحة وطيران

دبي تستعد لاستقبال أكثر من 300 ألف سعودي في العيد

سويفت نيوز_دبي

6تستعد إمارة دبي بدولة الإمارات العربية هذه الأيام لاستقبال أكثر من 300 ألف سائح سعودي خلال إجازة عيد الفطر السياح، وقد بدأت دبي تأهبها لزوارها بأكثر من مناسبة استعداداً لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك في مدينة دبي التي أصبحت تشكل محط أنظار العالم ومقصد السائح السعودي بعد تعذر الظروف الحالية على أكثر من مدينة عربية استقبال السائحين، وقد سجلت فنادق دبي نسبة الأشغال 100% أغلبهم من السعوديين.

وسائل الإعلام في دبي ركزت على حجم الاهتمام باحتفالات عيد الفطر والمفاجآت السارة من ضمن المهرجانات التي من المتوقع ان تساهم في تحقيق هدف استقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020 حسب ما قاله هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق في دبي.

وتوقع مدراء التسويق والترويج في دبي ان السعوديين هم الأكثر زبائن لسياحة دبي خلال عطلة عيد الفطر هذه الأيام متوقعين ان العدد يفوق أكثر من 300 ألف زائر سعودي لمدينة دبي بشكل خاص والمدن الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والجدير بالذكر ان إجازة الصيف العام الماضي وصل عدد السياح السعوديين الذين قدموا من المملكة إلى الإمارات لأكثر من 800 ألف زائر حسب إحصائيات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى