مناسبات

السفارة الإماراتية بالمملكة تحتفي باليوم العالمي للعمل الانساني

الرياض – سويفت نيوز:

عقدت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية جلسة حوارية افتراضية بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للعمل الانساني الذي يصادف ال١٩ اغسطس من كل عام، حيث يأتي احتفال هذا العام تحت شعار “نقف معا مهما كان”. إذ استضافت الأستاذة مريم المهيري رئيس قسم الشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة في السفارة سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

قدمت الجلسة الحوارية تعريف موجز عن الاحتفال السنوي باليوم العالمي للعمل الانساني كمناسبة تُشيد بالعاملين في هذا المجال وايضاً بالجهات المعتمدة التي تقدم يد العون في كل مكان دون تمييز.

عرّفت الجلسة بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية كأحد الجهات المتميزة في مجال العمل الإنساني، حيث أكد سعادة محمد الخوري بأن المؤسسة تقدم مبادرات رائدة لخدمة الإنسانية وتحرص على تركيز إستراتيجيتها في مجالي الصحة والتعليم محلياً، إقليمياً وعالمياً.
واضاف سعادته بأن وجود الشركاء الدوليين لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية يعزز الخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة ويدعم الرؤية التي تستند عليها المؤسسة من خلال توفير الخدمات المتنوعة التي تنفع البشرية.

أشادت السيدة مريم المهيري بحرص مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على وجود مردود تنموي مستدام للمساعدات التي تقدمها من خلال دعم المشاريع الانسانية المختلفة في كافة بقاع العالم. وأكد الجميع على ضرورة الاستمرار في ترسيخ قيمة العطاء وغرس الأمل بغدٍ أفضل للبشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى