مناسبات

الجالية المصرية في عرعر تودع الأسرة المصرية ضحايا الحادث المروري

عرعر – محمد الجندي:

تودع الجالية المصرية في عرعر غدا الأحد أفراد الاسرة المصرية التي توفيت في حادث سيارة فجر اليوم علي طريق الجلاميد بين القريات وعرعر شمال السعودية وذلك عقب صلاة العصر في مسجد مغسلة الموتي بمدينة عرعر

 وكانت الأسرة المصرية التي تقيم بمحافظة القريات شمال السعودية قد لقت مصرعها فجر اليوم في حادث مروري مروع على طريق عرعر القريات إثر احتراق سيارتهم نتيجة اصطدامها بشاحنة تقل إسفلت.

وأوضح عيد الشريف رئيس الجالية المصرية بمنطقة عرعر أنه تم العثور على السيارة متفحمة تماما على طريق الجلاميد الذي يربط بين منطقتي القريات وعرعر شمال المملكة.

وأضاف الشريف أن الأسرة تتكون من 4 أفراد هم: الأب هشام عبد الله عبد العزيز إبراهيم الذي يعمل اختصاصي تسويق بمحافظة القريات، والزوجة ريهام علاء الدين عبد الستار نصار والأبناء مريم هشام (٨ سنوات) وشقيقها يوسف هشام (٦سنوات).

وأشار الشريف إلى أن الأسرة كانت في طريقها من القريات إلى عرعر للحاق بموعد اختبارات ابنتها مريم التي تؤدي اختبارات “أبناؤنا في الخارج” بالصف الثاني الابتدائي في مدينة عرعر التي تبعد عن مقر إقامتهم بالقريات نحو ٣٥٠ كم.

وعلى الفور أوفد السفير هاني صلاح القنصل العام المصري بالرياض ممثلين عن القنصلية إلى موقع الحادث لمتابعة وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بدفن الجثامين أو نقلها إلى أرض الوطن وفقا لرغبة أهالي المتوفين في أسرع وقت ممكن، كما كلف مندوبي القنصلية بموافاته بأسباب الحادث وتفاصيل التحقيقات المتعلقة به.

وتقدم السفير هاني صلاح القنصل العام المصري بالرياض بالعزاء إلى أهالي المتوفين داعيا الله أن يتغمد ضحايا هذا الحادث المأسوي بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى