أخبار خليجية

وزير الخارجية بمملكة البحرين يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزيرة خارجية كندا

المنامة – جمال الياقوت :
تلقى وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني اليوم، اتصالًا هاتفيًا من وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند.
وأعربت وزيرة الخارجية الكندية عن إدانة بلادها للاعتداء الإيراني على مملكة البحرين، والانتهاك غير القانوني لسيادتها، معبرة عن تضامن كندا مع مملكة البحرين، مؤكدة ضرورة احترام جميع الأطراف لبنود اتفاق وقف إطلاق النار، والعمل على إيجاد حل عادل ودائم للصراع.

زر الذهاب إلى الأعلى