عام
أمير الرياض يودع سفير الهند بمناسبة انتهاء فترة عمله
الرياض – واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم اليوم، سفير جمهورية الهند الدكتور سهيل إعجاز خان، الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
وشكر سمو أمير المنطقة، السفير الدكتور سهيل إعجاز خان على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق.