اقتصاد

نائب أمير المدينة المنورة يتفقد جاهزية موسم التمور ويطّلع على الاستعدادات النهائية لانطلاقه

المدينة المنورة – واس:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، الاستعدادات النهائية ومستوى الجاهزية لانطلاق فعاليات موسم تمور المدينة المنورة.
ورافق سموه خلال الجولة معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد البليهشي، حيث اطّلع على جاهزية المواقع المخصصة للموسم، والخدمات المقدمة للمزارعين والمستثمرين والزوار، إلى جانب التجهيزات التشغيلية والتنظيمية المُهيأة لانطلاق الموسم وفق أعلى معايير الكفاءة.
واستمع سموه إلى شرح من الرئيس التنفيذي لقطاع التمور حول آلية العمل الخاصة بالموسم، وما تتضمنه من برامج وخدمات ومبادرات تهدف إلى دعم المزارعين، وتيسير عمليات التسويق، ورفع كفاءة سلاسل الإمداد، بما يسهم في تعزيز القيمة الاقتصادية لمنتجات التمور في المنطقة.
واطّلع نائب أمير المنطقة ميدانيًا على الخدمات اللوجستية والتجهيزات الفنية المقدمة في مواقع قطاع التمور بالمنطقة، مؤكدًا أهمية تكامل جهود الجهات ذات العلاقة لضمان نجاح الموسم وتحقيق مستهدفاته، بما يعكس ما يحظى به قطاع التمور في المدينة المنورة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
ويُعد موسم تمور المدينة المنورة أحد المواسم الاقتصادية المهمة التي تسهم في دعم المزارعين وتنشيط الحركة التجارية، إلى جانب إبراز مكانة المنطقة بوصفها من أبرز المناطق المنتجة للتمور في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى