اقتصاد

هيئة تطوير منطقة عسير راعٍ مساهم في ملتقى بيبان 24

الرياض – واس:

تشارك هيئة تطوير منطقة عسير “راعيًا مساهمًا” في ملتقى “بيبان 24” تأكيدًا على انطلاقا من الابتكار ، وتعزيزًا لريادة الأعمال، بما يتماشى مع إستراتيجيتها لتحفيز النمو الاقتصادي المستدام في المنطقة، وتمكين رواد الأعمال، وتوفير بيئة محفزة للنمو والابتكار.
وتسلط الهيئة خلال مشاركتها في الملتقى، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت شعار “وجهة عالمية للفرص” في الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر، الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة، وتدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، خاصة في قطاعات السياحة، بهدف تحويل منطقة عسير إلى وجهة جاذبة للاستثمارات المحلية والدولية، بما يعزز من نمو الاقتصاد المحلي ويحقق التكامل بين المبادرات التنموية المختلفة.
وتعرف الهيئة، ضمن فعاليات “بيبان 24″، رواد الأعمال والمستثمرين على الفرص الاستثمارية في المنطقة وتسهل التواصل المباشر بينهم، ما يفتح المجال لشراكات إستراتيجية تعزز من فرص النجاح والاستدامة للمشاريع الجديدة.
وتأتي مشاركة الهيئة في “بيبان 24” ضمن إطار جهودها لتحقيق التنمية المستدامة في منطقة عسير، وتعزيز دور ريادة الأعمال كمحرك رئيسي للنمو الاقتصادي من خلال توفير بيئة استثمارية محفزة، تهدف إلى تحويل عسير لمركز سياحي واقتصادي متكامل، مع التركيز على الابتكار وتطوير بنية تحتية تدعم احتياجات المستقبل.
وتؤكّد من خلال مشاركتها في ملتقى بيبان 24 على دعم التكامل بين القطاعين العام والخاص، لتحقيق تنمية اقتصادية متوازنة في المنطقة، بهدف تحسين جودة الحياة للمجتمع المحلي وتوفير فرص عمل جديدة تعزز من استقرار الاقتصاد المحلي.
وتعزز مشاركة هيئة تطوير منطقة عسير بملتقى “بيبان 24” رؤيتها الطموحة لتعزيز مكانة عسير كمركز جذب اقتصادي وسياحي، بما يدعم تحقيق التنمية المستدامة ويسهم في ترسيخ المملكة كوجهة عالمية لريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى