عام

“دزرت” تطلق أول متجر لها في المملكة بمنطقة بوليفارد سيتي لتعزيز جهود الحد من التدخين

الرياض – واس:

أطلقت “دزرت” (DZRT)، العلامة التجارية للمساعدة في الإقلاع عن التدخين، أول متجر في المملكة العربية السعودية، تم تدشينه في منطقة بوليفارد سيتي، وذلك بالتزامن مع انطلاق موسم الرياض، وهو ما يعكس توسع العلامة محلياً.
وتهدف “دزرت” من افتتاح المتجر إلى تعزيز حضورها في الفعاليات الكبرى في المملكة للوصول بصورة مباشرة إلى الراغبين في الاقلاع عن التدخين، خاصةً مع الإقبال الذي شهده المنتج منذ بدء بيعه في عام 2023.
كما يهدف إلى تلبية احتياجات الراغبين في الإقلاع عن التدخين من خلال توفير “دزرت” بجميع النكهات التي تم إطلاقها حتى اليوم والتي كان الحصول عليها سابقاً يقتصر على قناة البيع الرسمية الإلكترونية وعدد من نقاط البيع في محلات التجزئة المعتمدة بمختلف أنحاء المملكة.
وسيساعد المتجر على توعية الزائرين برحلة الإقلاع عن التدخين، حيث سيتمكنون من الاستماع إلى شهادات وتجارب المستخدمين الذين أقلعوا عن التدخين بفضل “دزرت”، كما بإمكان الراغبين المشاركة من خلال المتجر في الحملة التي أطلقتها الشركة منتصف هذا العام بعنوان “معاً لجو أنقى”، بهدف تحقيق مملكة خالية من التدخين.
وعد الرئيس التنفيذي لشركة “بدائل” المالكة والمصنعة لعلامة دزرت التجارية طولغا سيزار، افتتاح أول متجر لـ ‘دزرت’ في المملكة خلال موسم الرياض 2024 خطوة مهمة أخرى في رحلتها نحو تحقيق هدفها بمساعدة مليون مدخن للإقلاع عن التدخين بحلول عام 2028، الذي يتماشى مع أهداف تحسين جودة الحياة في المملكة ضمن أهداف رؤية 2030.”
يأتي افتتاح المتجر بعد الإعلان عن توقيع دزرت اتفاقية رعاية رئيسية لموسم الرياض 2024 مع الهيئة العامة للترفيه.
مما يذكر أن “دزرت” تعد أول علامة تجارية سعودية لأظرف النيكوتين تُصنع محلياً، حيث توفر بديلاً أقل ضرراً للمدخنين، وتحتوي الأظرف على نيكوتين عالي النقاوة، بنكهات متعددة ومكونات ذات جودة عالية.
وتُصنع منتجات “دزرت” في المملكة عبر شركة “بدائل”، وفق أعلى معايير الجودة والسلامة المتوافقة مع الممارسات العالمية، وسيسهم ذلك في إيجاد فرص اقتصادية جديدة واستحداث وظائف تدعم الاقتصاد المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى