عام

أمير القصيم يرأس اجتماعًا لاستعراض الاستراتيجية الوطنية التنموية لتلبية احتياجات المنطقة

بريدة-واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه في الإمارة اليوم, اجتماعًا , بحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، لاستعراض الاستراتيجية الوطنية التنموية والمحاور المرتبطة بتلبية احتياجات المنطقة وتحسين جودة الحياة.
وشهد الاجتماع مناقشة محاور الاستراتيجية الوطنية للبيئة والمياه والزراعة، ودورها في تحقيق التنمية المستدامة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، عبر تعزيز كفاءة الموارد الطبيعية، وضمان استدامة البيئة، وتحسين الخدمات الزراعية والمائية بما يحقق الأمن الغذائي ويسهم في رفاه المجتمع.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات المعنية بالمبادرات الزراعية والبيئية والمائية لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بما يخدم تطلعات المواطنين، ويسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مشيرا إلى أهمية لهذه القطاعات في تعزيز جودة الحياة في المنطقة.
من جهته، أعرب وزير البيئة والمياه والزراعة عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم , على دعمه المستمر واهتمامه الكبير بتطوير هذه القطاعات، مؤكدًا أن الوزارة ستواصل العمل مع إمارة المنطقة لتحقيق الأهداف المنشودة بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى