تهنئة الملك سلمان
رياضة

انعقاد المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب السعودي للحديث عن مواجهة المنتخب الياباني غدًا

جدة – واس:

عُقد اليوم، المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني للحديث عن المواجهة المرتقبة غدًا أمام المنتخب الياباني في الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.
وأكد الإيطالي روبرتو مانشيني خلال المؤتمر الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، عن صعوبة مواجهة المنتخب الياباني وقال: “المنتخب الياباني يمتلك لاعبين مميزين للغاية وستكون المواجهة صعبة وقوية جدًّا”, مشيرًا إلى أن استبعاد اللاعب علي البليهي كان بقرار فني نظرًا لانخفاض أدائه حاليًّا وعند عودة أدائه المميز سيعود للتشكيلة بكل تأكيد.
وأضاف الإيطالي روبرتو مانشيني، أن المنتخب الياباني يُعد من أفضل المنتخبات الآسيوية وستكون مباراة الغد صعبة للمنتخبين، مبينًا أن عدم مشاركة اللاعبين المحليين بشكل مستمر في الدوري يُشكل لديهم إشكالية.
وأشار الإيطالي روبرتو مانشيني، إلى أن الحضور الجماهيري المميز في المباراة غدًا سيكون له أثر كبير في المواجهة ويتمنى حضورهم ومؤازرتهم، ويتطلع لتقديم المنتخب السعودي مستوى يليق بالحدث.
من جانبه تحدث اللاعب عبدالإله المالكي قائلًا: “أولًا نتمنى الشفاء العاجل للاعب فهد المولد حيث إننا نفتقد روحه ومعنوياته المرتفعة في المنتخب”, مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين متحمسون لخوض مواجهة الغد خاصةً أن المنتخب لم يخسر في أرضه أي مواجهة وهذا يدفعهم لتقديم مستوى أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى