أخبار عربية

“المسافر” تعزز  فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

مكة المكرمة – خالد الجعيد:

أعلنت “المسافر”، شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية (جزء من مجموعة سيرا)، عن افتتاح “مواسم”، مزود  رحلات الحج والعمرة لمجموعة “سيرا”، مكتباً جديداً في مدينة مكة المكرمة. وشهد الحدث حضور لاعبين رئيسيين من قطاع الضيافة وغيره، مما يؤكد على المكانة الرائدة لشركة “المسافر” في قطاع السياحة السعودي. وباعتبارها منصة شاملة لخدمات السفر، فإن الموقع الاستراتيجي للمكتب الجديد سيمكّن من تطوير الرحلات الدينية الوافدة والارتقاء بها.

ويندرج افتتاح المكتب الجديد في مكة المكرمة ضمن مساعي “المسافر” لدفع النمو القوي لخدمات الحج و العمرة في المملكة بما يتماشى مع “برنامج تجربة الحج” في إطار رؤية السعودية 2030. وسيتيح موقع المكتب الجديد لشركة “مواسم” ترسيخ مكانتها في قلب منظومة خدمات الحج والعمرة. كما سيتمكن الموردون والشركاء المحليون من الوصول المباشر إلى فريق عمل “مواسم”، مع استكشاف فرص العمل بشكل أكثر سلاسة.

وبهذه المناسبة قال مزمل أحسين، الرئيس التنفيذي لشركة “المسافر”: “انطلاقاً من مكانتها الرائدة في قطاع السياحة السعودي، تلتزم ’المسافر‘ بدعم مساعي المملكة لترسيخ مكانة مدينة مكة المكرمة بين أبرز مراكز الأعمال في البلاد. كما أن نطاقنا التكنولوجي المتقدم وإدارتنا الميدانية المتمرسة، يضمنان تقديم الخدمات الأفضل من نوعها لشركائنا الاستراتيجيين في مكة المكرمة والعالم أجمع. وسيمكننا افتتاح مكتب ’مواسم‘ الجديد من العمل بسلاسة مع الشركاء لمنح عملائنا الكرام ذكريات سفر استثنائية في المدينة المقدسة”.

وبفضل سجلها الحافل بمجال تقديم خدمات الحج والعمرة السلسة للحجاج من جميع أنحاء العالم، ساهمت “مواسم” بتسهيل سفر مئات آلاف الحجاج إلى المعالم المقدسة. كما أنها تضمن توفير تجربة سلسة للحجاج بفضل خبرتها في السوق، وبراعتها التكنولوجية كمنصة سفر، إلى جانب شراكاتها الاستراتيجية.

وتقدم “مواسم” مجموعة من حلول السفر المخصصة للحج والعمرة، بالإضافة إلى ترتيبات السفر الشاملة فائقة الجودة، وخدمات التوريد المبسطة للوكلاء الخارجيين في أبرز أسواق المصادر الدولية. كما توفر “مواسم”، المزود الموثوق لحلول سياحة الحج والعمرة، شبكة خدمات قوية ذات أسعار تنافسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى