أخبار خليجية

شركة مطار البحرين توقّع اتفاقية لتعزيز خدمات تزويد الطائرات بالوقود

البحرين – جمال الياقوت :

أعلنت شركة مطار البحرين، المسؤولة عن تشغيل وإدارة مطار البحرين الدولي، عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (أبسكو)، إحدى الشركات البارزة في قطاع الطاقة بالشرق الأوسط، وذلك في مبنى أوال للطيران الخاص.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستصبح أبسكو المزود الثاني لخدمات تزويد الطائرات بالوقود في مطار البحرين الدولي، حيث ستسهم خبرتها الواسعة في تعزيز خدمات المطار وضمان توفير خدمات موثوقة وفعّالة. ويعكس هذا التعاون التزام شركة مطار البحرين بزيادة التميز التشغيلي والخدمات المقدمة في المطار.

وفي هذا السياق، صرّح محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، قائلاً: “تمثّل هذه الشراكة الاستراتيجية مع أبسكو خطوة مهمة نحو تعزيز خدمات تزويد الطائرات بالوقود في مطار البحرين الدولي. توسيع قدرتنا وكفاءتنا في هذا المجال يعزز من مكانة المطار كوجهة عالمية، ويوفّر خيارات خدمة بديلة تجذب المزيد من شركات الطيران العالمية.”

من جانبه، أعرب محمد علي إبراهيم علي رضا، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة أبسكو، عن اعتزازه بالشراكة مع مطار البحرين الدولي، وأكد أن أبسكو، بفضل خبرتها الممتدة لأكثر من 60 عامًا في مجال حلول الطاقة، وخاصة وقود الطيران، جاهزة لدعم التزام مطار البحرين الدولي بالتميز التشغيلي. تاريخ أبسكو الطويل يعكس قدرتها على الابتكار المستمر والتكيف مع احتياجات العملاء، مع التركيز على تحسين الكفاءة وتقليل التأثير البيئي باستخدام أحدث التقنيات.”

وتتوافق هذه الخطوة الاستراتيجية مع رؤية شركة مطار البحرين لتعزيز نمو قطاع الطيران في مملكة البحرين وجذب المزيد من شركات الطيران والمسافرين إلى المملكة. وتدير أبسكو حاليًا 22 مستودعًا للوقود في مختلف المطارات بالمملكة العربية السعودية، مما يضمن التشغيل السلس للطائرات التجارية والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى