رياضة

الهلال يحسم صفقة «الحربي» والنصر يصدر بيان لجماهيره

الرياض – سويفت نيوز:

في صفقة تُعتبر الأغلى في تاريخ اللاعبين السعوديين، أعلن نادي الهلال التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الشباب الدولي متعب الحربي (24 عاماً)، ليمثل الأخير أزرق العاصمة خلال المواسم الخمسة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الزعيم في صيف عام 2029، إضافة إلى انتقال مصعب الجوير إلى صفوف الليث على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي.

واحتفى حساب النادي بالتوقيع مع اللاعب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، معلقاً: «نام…. صحا (هلالي)».

وشهدت صفقة الحربي تطورات مثيرة في الساعات الأولى من فجر الأحد؛ إذ تنافست أندية الأهلي والهلال والنصر على ضم اللاعب وبصورة أكبر قطبا العاصمة الرياض.

وكان النصر بالفعل قريباً جداً من حسم صفقة انتقال متعب الحربي، إلا أن الهلال تدخل في اللحظات الأخيرة، ونجح في إتمام الاتفاق مع الطرفين صباح اليوم الأحد.

وعلى الرغم من تقدم المفاوضات بين النصر واللاعب، فإن الحربي لم يوقع أي أوراق رسمية مع النصر، مما أتاح للهلال الفرصة للتحرك بسرعة وإتمام الصفقة لصالحه.

وأصدر نادي النصر السعودي، بيانا رسميا، يوضح خلاله كواليس فشل صفقة متعب الحربي المنتقل حديثا إلى نادي الهلال.

وأكد نادي النصر في بيانه، أنه بذل كل ما في وسعه لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة النصر.

وأشار النصر إلى أنه تم مشاركة هذه العقود مع نادي الشباب وتم توقيع اللاعب عليها، وأن نادي الشباب أبدى استعداده للتوقيع صباح اليوم الأحد، وأنه تلقى وعوداً من نادي الشباب بأن اللاعب سينتقل إلى صفوف نادي النصر.

وأكد نادي النصر، أنه تفاجأ بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام مبالغ فيها مما أدى لفشل الصوأتم النصر بيانه، أنه عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهداً في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع.

وأتم النصر بيانه، أنه عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهداً في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع.

Image

يُذكَر أن عقد متعب الحربي كان يمتد مع ناديه السابق الشباب حتى صيف عام 2026، بعد أن مدَّد عقده في شهر مايو (أيار) عام 2021، لمدة 5 أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى