ادم وحواء

“أفالون فارما” تطرح شراب سعال عشبي مبتكر في السوق السعودية معتمد من الهيئة العامة للغذاء والدواء

الرياض – سويفت نيوز :

 أعلنت”أفالون  فارما”، إحدى أسرع شركات الصناعات الدوائية والطبية المحلية نمواً في المملكة العربية السعودية، عن طرح شراب سعال عشبي في السوق السعودي يستخدم لعلاج المرضى البالغين والأطفال من عمر السنتين فما فوق.  ويأتي هذا الطرح كجزء من جهود “أفالون فارما” لدعم أهداف المملكة الاستراتيجية في توطين إنتاج الأدوية الأساسية، وهو ما يعتبر خطوة هامة في تعزيز القطاع الصحي.

وبهذه المناسبة، قال محمد ماهر الغنام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “أفالون فارما”: “بينما نواصل تطوير مجموعتنا الواسعة من المنتجات، يسرنا طرح شراب السعال العشبي بعد إجراء أبحاث مكثفة لضمان فعاليته. ويعكس طرح هذا الشراب جهود’ أفالون فارما‘ لتوسيع نطاق منتجاتها لتلبية  احتياجات السوق. وسنواصل التركيز على تطوير منتجات أدوية الأطفال وكلي ثقة بأن الشركة ستضطلع بدور محوري في تطوير هذه المنتجات خلال السنوات المقبلة”.

يندرج طرح شراب السعال العشبي ضمن إطار مساعي “أڤالون فارما” لتوسيع نطاق منتجاتها بشكل أكبر؛ وسيتبع ذلك طرح مجموعة إضافية من المنتجات التي تدعم حضور الشركة في السوق، ويشمل ذلك مسكنات الألم ومجموعة جديدة من أدوية الأطفال.

وتماشياً مع هذه المبادرات الاستراتيجية، تمضي “أفالون فارما” قدمًا في خططها لإطلاق منشأتها التصنيعية الرابعة في المملكة العربية السعودية، وتعكس هذه الخطوة استمرار دور الشركة في تعزيز القطاع الصحي المحلي قدرات التصنيع الدوائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى