محليات

الدكتور عبد الله المغلوث : جودة الحياة .. تحصين للمجتمع

الأحساء – سويفت نيوز :

أكد الدكتور عبدالله احمد المغلوث عضو الجمعية السعودية للاقتصاد أن المملكة تسعى من خلال تطبيق أهداف جودة الحياة الى تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين والمقيمين، والمحافظة على تراث المملكة الإسلامي والعربي والوطني والتعريف به ، وتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع ، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في المدن السعودية ، وتطوير فرص الترفيه وتنويعها لتلبية احتياجات السكان ،وتحقيق التميز في عدة رياضات إقليميا وعالميا ، وتحسين المشهد الحضري في المدن السعودية ، وتنمية المساهمة السعودية في الفنون والثقافة ، وتطوير قطاع السياحة . وكلها تعد أهدافا إستراتيجية من أهداف رؤية السعودية 2030 .

وأوضح المغلوث أنه في سياق تحسين الجودة الحضرية، تسعى المملكة إلى تطوير الخدمات المقدمة في المدن السعودية وتحسين المشهد الحضري عبر تنمية البنية التحتية وتطوير قطاع السياحة. كما تهدف إلى تطوير فرص الترفيه وتنويعها لتلبية احتياجات السكان وتعزيز المشاركة السعودية في الفنون والثقافة.

وأكد الدكتور المغلوث على أهمية تحقيق التميز في عدة رياضات إقليميا وعالميا كجزء من رؤية السعودية 2030، مما يعزز مكانة المملكة على الساحة الرياضية العالمية.

وأضاف أن المملكة تسعى دائماً بمبادراتها الطموحة والاستراتيجيات المستقبلية، إلى تحقيق قفزة نوعية في جودة الحياة لمواطنيها والمقيمين، وتعزيز مكانتها كدولة رائدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وإختتم المغلوث حديثه بالقول أن هذه الأهداف الاستراتيجية، التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من رؤية السعودية 2030، تعكس التزام المملكة بتعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة عبر تنويع الاقتصاد وتعزيز التنمية الاجتماعية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى