ثقافة

مفتي عام كمبوديا يلتقي إمام المسجد الحرام

بنوم بنه – واس :


التقى المفتي العام ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمملكة كمبوديا الشيخ قمر الدين يوسف بمقر المجلس بالعاصمة بنوم بنه اليوم، فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام عضو هيئة كبار العلماء الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة والوفد المرافق له، ضمن برنامج زيارته الرسمية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد, وذلك بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كمبوديا محمد بن إسماعيل الدهلوي.
وثمن مفتي عام كمبوديا جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في الاهتمام بشؤون المسلمين والعناية بها، منوهًا بدعم المملكة وإسهامها في تنمية كمبوديا إلى جانب تقديم المنح الدراسية للطلاب وحملات الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.
من جانبه، أكد فضيلة الدكتور بندر بليلة أن المملكة بقيادتها الرشيدة تبذل الغالي والنفيس من أجل جمع كلمة المسلمين، ونشر قيم الوسطية والاعتدال، لافتًا إلى أن هذه الزيارة ستسهم في مد جسور التواصل مع المسلمين لاسيما أنها أول زيارة لأحد أئمة الحرمين.
وأشار إلى أن رسالة المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بكمبوديا مهمة وعظيمة للتعريف بالإسلام وإبراز محاسنه ومقاصده ودعوته لبناء الأوطان ونشر السلام والوئام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى