عام

أمير منطقة حائل يعقد جلسته الاثنينية للحديث عن أهمية التعليم في حياة الشعوب ورسالته السامية

حائل – واس :


أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، أهمية التعليم في حياة الشعوب وما يحمله المعلم من رسالة سامية باستشعاره للمسؤولية تجاه الطلاب والوطن، منوهاً بدور القيادة الرشيدة-أيدها الله- التى سخّرت جميع الإمكانات لخدمة التعليم، مشيداً بما يقوم به مسؤولو التعليم بالمنطقة من استعدادات للعام الدراسي الجديد بعودة المعلمين هذا الأسبوع، مثمناً ما قامت به جامعة حائل من نتائج في قبول الطلبة لهذا العام.
وقال سموه : ” يجب أن ينافس أبناء المنطقة غيرهم على القبول في الكليات الأهم وذلك يعتبر فخرًا لنا وللوطن مما يسهم في دعم مسيرة التنمية وتعزيز القاعدة التعليمية” ، مؤكداً دور أولياء الأمور في متابعة أبنائهم أول بأول لتحقيق أفضل النتائج وتحقيق معدلات تنافسية يفخر بها الوطن.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر أجاء مساء اليوم ، في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب الفضيلة ، وأهالي المنطقة والأدباء ورجال الأعمال.
ورحب سموه في بداية الاستقبال بجميع الذين قدموا لسلام على سموه من جميع محافظات وقرى وهجر المنطقة.
وأعرب عدد من أعيان وأهالي المنطقة عن تثمينهم لما تشهده المنطقة من تطور ونماء في مختلف المجالات، سائلين المولى -جل وعلا- أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
حضر الاستقبال، وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى