سياحة وطيران

“طيران أديل” يشارك في معرض الحج والعمرة بالقاهرة ويعلن خدمة 35 ألف حاج الموسم الماضي

خلال مشاركته في معرض الحج بالقاهرة
“طيران أديل” : تشرفنا بخدمة 35 ألف حاج بزيادة 35% عن 2023

يشارك “طيران أديل” الناقل السعودي الأول في الابتكار بالشرق الأوسط، في أكبر ملتقى دولي متخصص في برامج الخدمات السياحية المتعلقة بالحج والعمرة، والذي يُعقد حالياً في القاهرة ويستمر لمدة يومين، حيث يجمع أكثر من ثلاثة آلاف جهة من شركات الطيران والفنادق ومشغلي الخدمات الأرضية ومنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر المتخصصين في خدمات الحج والعمرة.

وتأتي مشاركة “طيران أديل” كونه ناقلاً رئيسياً للمسافرين الحجاج إلى المملكة، حيث استقبل جناحه المتميز عدداً كبيراً من الزوار، ولفت اهتمام نخبة من شركات السياحة في مصر لمناقشة التعاون في مجال النقل الجوي والرحلات الاقتصادية لمواسم العمرة والحج.

وأعرب رئيس قطاعات المبيعات والحج والعمرة والشؤون التنظيمية التجارية في “طيران أديل” الأستاذ راكان بن ضيف الله العتيبي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مشيراً إلى أن القاهرة تُعد واحدة من أكبر الوجهات الدولية التي تخدمها الشركة برحلات مباشرة من وإلى جدة والمدينة المنورة والرياض.

وأضاف العتيبي: “صيف هذا العام كان الموسم التشغيلي الناجح الثاني لرحلات الحج لـ’طيران أديل’، حيث تمكنا من خدمة أكثر من 35 ألف حاج من أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، بزيادة بلغت 35% مقارنة بعام 2023، ونجدد من خلال هذا المعرض وللعام الثاني على التوالي التزامنا بتقديم سفر منخفض التكلفة مع التركيز على التميز في الخدمة”.

وحظيت مشاركة “طيران أديل” بالإشادة من زوار المعرض الذين اطلعوا على خدمات النقل الجوي عالية الجودة التي تقدمها الشركة، حيث تُشغل الشركة حالياً أسطول يتكون من 33 طائرة، يصل إلى 30 وجهة محلية ودولية وموسمية، وتسعى الشركة إلى توسيع نشاطها المحلي والدولي، بما يتماشى مع استراتيجية النقل الجوي وأهداف رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى