اقتصاد

مدن إكسبريس .. تطبيق يستثمر التجارة الإلكترونية لتعزيز الصناعة السعودية

الخبر – سويفت نيوز :

جاءت مشاركة تطبيق مدن إكسبريس في معرض التطبيقات الإلكترونية 2024 الذي أقيم في غرفة الشرقية لتمنح القائمين على التطبيق الفرصة في استعراض الحلول المبتكرة والموثوقة التي تجمع بين أصحاب المصانع والمشترين،من خلال تطبيق ومنصة الكترونية مع التركيز على دعم وتعزيز المنتج المحلي السعودي تحت شعار “صنع في السعودية”.

وأوضح نايف خميس العمري صاحب التطبيق أنه مؤسسته طرحت التطبيق إنطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز صناعة المنتجات السعودية، لذا قمنا بتطوير هذه المنصة لتكون نقطة اتصال مركزية لأصحاب المصانع والمشترين.

وأضاف أن منصتنا تسعى لتعزيز الجودة والتنوع في السوق المحلية، وتحقيق تجربة تسوق ممتعة ومريحة للمشترين. فنحن نؤمن بجودة المنتج المحلي وتعبيره الفريد عن التراث والثقافة السعودية ،وبجودة تنافس الصناعات العالمية. لذا، نعمل جاهدين على تعزيز هذه المنتجات وزيادة وعي الجمهور بها، وتشجيع الشراء المحلي ودعم الصناعات الوطنية والعملاء مواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

كما نهدف إلى بناء مجتمع اقتصادي قوي يعتمد على المبادرات المحلية ويدعم العملاء في العثور على أفضل المنتجات المحلية. نؤمن بأهمية دعم الصناعات الوطنية وتعزيز المنتجات المحلية في المملكة. لذا، نسعى جاهدين لتعزيز الوعي بالمنتجات المحلية وتسهيل وصولها إلى الجمهور .

وأشار إلى أن مهمة تطبيقنا ومنصتنا هي تسهيل عملية التجارة بين الأطراف المعنية وزيداة التنافسية للصناعات المحلية. نحن نقدم فرصة لأصحاب المصانع للوصول لجمهور أكبر سواء لأصحاب الأعمال أو المستهلك النهائي.

كما يقوم التطبيق بتفعيل دور المنتج الوطني وتعزيز انتشاره من خلال توصيل المنتجات المحلية من المصانع مباشرة إلى المشترين سواء كانوا أفراد أو تجار جملة أو تجزئة .

ونسعى إلى المساهمة في تعزيز شعار صنع في السعودية من خلال الوسائل التكنولوجية واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوفير سلاسل الإمداد الوطنية عبر التطبيق

وبين أن التطبيق يتيح للمصانع والمشترين التواصل بسهولة وسرعة، وذلك عبر الرسائل النصية أو الدردشة المباشرة، مما يتيح للجميع التواصل والتعامل بكل سهولة ويسر حيث يوفر التطبيق طريقة سهلة وآمنة لإجراء الدفعات، و يمكن للمشترين دفع الأموال عبر بوابات الدفع الآمنة والموثوقة ، كما يمكن من طلب عرض سعر

كما يوفر التطبيق إمكانية تتبع الشحنات ومعرفة مكانها وحالتها في الوقت الحقيقي، مما يساعد على تقديم خدمة ممتازة للمشترين ويساعد المصانع على تنظيم عملياتها بشكل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى