اقتصاد

أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء لجنة جائزة سموه للمزرعة النموذجية

تبوك – واس :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، في مكتبه, اليوم, رئيس لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية المهندس سعد بن محمد السواط وأعضاء لجنة الجائزة .
وفي بداية اللقاء هنأ سموه الأعضاء الجدد بمناسبة إعادة تشكيل لجنة الجائزة ، متمنياً لهم التوفيق , وقدم الشكر للأعضاء السابقين على ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم السابقة .
واطلع سموه على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها الـ33 الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 1445/11/28هـ ، منوهاً بالجهود التي تبذلها اللجنة وبما يحظى به القطاع الزراعي بالمملكة من دعم واهتمام قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – مؤكداً على أهمية استحداث معايير جديدة للجائزة تسهم في تطوير الزراعة وتنعكس على جودة المحاصيل والتميز بالإنتاج والتسويق والتصدير .
من جهته نوه المهندس السواط , بما تحظى به جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية , من رعاية ودعم مادي ومعنوي من سمو أمير منطقة تبوك منذ انطلاق مسيرتها الممتدة لأكثر من 33 عاماً ، وأسهمت بشكل كبير بالنهوض بالقطاع الزراعي بالمنطقة، وأصبحت هدفاً لكل مُزارعي المنطقة للتنافس على نيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى