مناسبات

“الغوينم” يطمئن على جاهزية مشارق الماسية لموسم الحج

جدة – سويفت نيوز :

تكثف وزارة الحج والعمرة متابعتها لاستعدادات موسم حج 1445هـ بالتعاون الوثيق مع الشركات المتخصصة في خدمة الحجاج، وفي هذا الإطار، اطلع وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج، الدكتور عايض الغوينم، على عرض مقدم من شركة مشارق الماسية الشركة الرائدة في خدمة الحجاج.

وخلال الاجتماع، قدم الأستاذ علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الماسية، عرضاً شاملاً يوضح فيه كافة جوانب الجاهزية والاستعدادات لموسم حج هذا العام، حيث تناول تفاصيل دقيقة عن الكوادر البشرية وأعداد المباني السكنية التي تشرف عليها الشركة، مع التركيز على نسبة الجاهزية والكفاءة العالية لضمان راحة وأمان الحجاج.

واستعرض بندقجي العديد من الأرقام، كان من أبرزها إحصائيات مقارنة بين توزيع بطاقات “نسك” التي أصبحت هوية رسمية معتمدة لدى جميع القطاعات المعنية، وعدد الحجاج الوافدين إلى المملكة، مع التأكيد على ضرورة ارتداء الحجاج لهذه البطاقة لضمان انسيابية العمليات والخدمات المقدمة لهم.

كما ناقش بندقجي أيضاً استعدادات الشركة في المشاعر المقدسة، مثل عرفة، مزدلفة، ومنى، موضحاً التحديات الرئيسية التي قد تواجهها الشركة وحلولها المبتكرة لضمان راحة الحجاج وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مشارق الماسية عن تقديره لجهود ودعم وزارة الحج والعمرة، ممثلة في زيارة الدكتور الغوينم ودعمه المتواصل وجهوده المستمرة لتعزيز التعاون بين جميع الجهات ذات الصلة، كما أكد أن الشركة تسخر جميع الطاقات البشرية والتقنية المتاحة لديها لتقديم أفضل الخدمات للحجاج، وتأمين أقصى سبل الراحة لهم وتسهيل أدائهم لفريضة الحج في أجواء إيمانية حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى