رياضة

الأخضر الصغير يتخطى كازاخستان ويواجه أستراليا

سويفت نيوز_الدمام

25

يخوض المنتخب السعودي للطائرة، اليوم الإثنين، مباراة هامة جداً مع استراليا، ضمن البطولة الآسيوية العاشرة المقامة بالعاصمة السيرلانكية كولمبو للناشئين لتحديد المتأهل الى دور ال٨ ولن تكون المباراة سهلة لتميز لاعبي استراليا بالطول الفارع.

وكان المنتخب السعودي حقق فوزاً غالياً على نظيره الكازخستاني بثلاثة أشواط مقابل شوط في، وجاءت بداية المباراة لصالح منتخب كازاخستان، والذي أنهى الشوط الأول لصالحه ٢٥-٢٣، وفي الشوط الثاني وضح الإصرار على لاعبي منتخبنا، وأنهوا الشوط لصالحهم بنتيجة ٢٥-١٨ وفي الشوط الثالث تقدم منتخبنا ٩-٠ ووضح الارتباك على الخصم وفاز المنتخب٢٥-١٥ وفي الشوط الثالث تقدم منتخب كازخستان ١٨-١٦ ولكن لاعبي السعودية بفضل توجيهات المدرب حسموا الشوط والمباراة ٢٥ -٢٠ وبذلك تصدر المنتخب السيرلانكي المجموعة بـ٦ نقاط وجاء المنتخب السعودي الثاني بـ٣ نقاط واستراليا نقطتين وكازخستان نقطة.

بدوره، قدم فهد الحريشي التهنئة لأفراد بعثة المنتخب من خلال اتصال أجراه مع إداري الفريق عبدالله الجبر بمناسبة الفوز، وطالب اللاعبين بتقديم نتيجة إيجابية أمام المنتخب الاسترالي، وأعلن الحريشي عن مكافأة فوز لللاعبين ووعدهم بمضاعفتها اليوم، في حالة الفوز .

من جانبه، أكد مدرب المنتخب السعودي صابر عبدالواحد: ان فريقه قدم مستوى رائعا امام كازخستان وأشكر اللاعبين لحرصهم على الظهور بمستوى جيد، خلال المباراة، والحمدلله على الفوز. وعن لقاء استراليا أوضح عبد الواحد: ان الفريق جاهز، وبإذن الله نسعى للفوز وواثق من إمكانيات اللاعبين.

بينما قدم مشاري القرشي التهنئة للجميع بعد الفوز وقال : مباراة كازاخستان كانت مفترق طرق ولابد من الفوز فيها، والحمدلله تحقق ذلك وسنواصل تقديم المستويات الجيدة امام استراليا لنضمن التأهل الى المرحلة المقبلة.

وأرجع قائد الفريق عائض الدوسري سبب الفوز إلى حماس اللاعبين في المباراة، وقال : كنا الأفضل في اللقاء، والحمدلله، جاءت النتيجة ومعها المستوى الجيد، واليوم أمامنا مهمة صعبة مع استراليا، والفائز سيتأهل مع سيرلانكا لدور الثمانية، وإن شاء الله سيكون الفوز من نصيبنا.

وفي سياق آخر، قدم الحكم السعودي، يعقوب السبت مستويات رائعة في الأدوار التمهيدية من البطولة، وقاد مباراتين، الأولى جمعت البحرين والهند، والثانية الصين تايبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى