عقارات

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض المنتجات السكنية في الرياض وجدة

 

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية – سويفت نيوز:

Al MANAZEL - render TG1.3 SPANISH VILLA TYPE - renderأعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعد عرض المنتجات السكنية لأراضي حي”المنازل” السكني والمرحلة الأخيرة بحي الفلل الأول في منطقة “التالة جاردنز”، وذلك خلال الفترة 7-9 من  سبتمبر  بفندق الفيصلية في العاصمة الرياض، وخلال الفترة من 13-15 سبتمبر بفندق جدة هيلتون.

بهذه المناسبة، أوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية:”توفير الحلول السكنية المتميزة هي أحد أهداف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ويسرنا أن نقدم لعملائنا مشروعين سيتم عرضهم  في مدينتي الرياض وجدة، وستشمل الأحياء الساحلية لأراضي حي”المنازل” السكني والمرحلة الأخيرة بحي الفلل الأول في منطقة “التالة جاردنز”.

تمتد المرحلة الأخيرة بحي الفلل الأول في منطقة “التالة جاردنز” على مساحة تبلغ 85,000 متر مربع، وتتميز بالمساحات الخضراء المفتوحة وممرات خاصة للتنزه وركوب الدراجات على امتداد 1 كيلو متر داخل الحي. وقد تم تدعيم المنطقة ببنية تحتية متقدمة تشمل شبكات تصريف المياه والأمطار والكهرباء والإنارة، والهاتف والصرف الصحي، وسيحظى سكانها بنطاقٍ متنوعٍ من المرافق العامة كالمتاجر ومدرسة، بالإضافة إلى مركز للتسوق ونادٍ اجتماعيٍ. كما سيقدم أربع خيارات للفلل العائلية المستقلة تتميز إما بالنمط المعماري العربي أو الإسباني، وتتميز كل فيلا بنمطها الفريد حيث صُمّمت من قبل فريق محترف من المعماريين ومصمّمي الديكور من أجل الحفاظ على أسلوب فريد يتميّز به الحي ويلبي كافة متطلبات الحياة الراقية ويمنح المشترين باقة من الخيارات لتصميم منزل الأحلام.

وتتميز أراضي حي “المنازل” الواقعة في منطقة المروج السكنية بمداخلها الخاصه والتي تعد من أرقى أحياء المدينة الاقتصادية، وتتميز المنطقة بطرقها الواسعة وموقعها المميز بجوار الحدائق الخضراء وبقرب المجمع الرياضي وملعب الجولف على شاطئ البحر الأحمر، وأكاديمية العالم إلى جانب المحلات التجارية ومركز التسوق وخدمات الرعاية الصحية.

تعد منطقة “المروج” التي تبلغ مساحتها الإجمالية 4.9 مليون متر مربع، أحد أرقى المناطق السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وهي تمثل أحد المشاريع التي تستهدف توفير الحلول السكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها المدينة الاقتصادية. وتنقسم منطقة المروج إلى ثلاثة أحياء رئيسية وهي: حي “المنازل”، وحي “الغولف” المطل على ملعب الغولف ذو الـ 18 حفرة، وحي المجتمعات الساحلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى