نيوميديا

WWE توقّع اتفاقاً لبثّ البرامج التلفزيونية حصرياً مع OSN

سويفت نيوز_دبي

17أعلنت اليوم WWE (رمزها في بورصة نيويورك WWE) و OSN أن برنامج WWE التلفزيوني الشهير Monday Night Raw سينقل في بثّ مباشر عبر OSN، الشريك الحصري لعلامة WWE من قنوات التلفزيون المدفوعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك حتى عام 2019.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، يمكن لمحبي برامج WWE التمتع بجميع برامجها، بما فيها Raw وSmackDown  وNXT   و  Main Event، بالإضافة إلى فعاليات WWE المدفوعة مثل WrestleMania  و SummerSlam، وكل ذلك على محطة واحدة هي قناة OSN Sports 2 HD.

وباستطاعة مشتركي OSN كذلك مشاهدة كافة البرامج المثيرة في أي وقت على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، عن طريق تطبيق OSN Play – أول منصة للمشاهدة عبر الإنترنت في المنطقة، حيث يتم عرض محتوى قناة OSN Sports 2 HD مباشرة أو عبر خدمة المشاهدة عند الطلب علىOSN .

وتعليقاً على الاتفاقية قال أندي ووركمان، نائب الرئيس للرياضة والإنتاج في OSN: “تربط علاقة وطيدة بين شبكة OSN و WWE منذ زمن طويل، ويسرنا أن نكون أول من يقوم بنقل أهم برامج WWE المحبوبة عبر قناة واحدة، لتصبح OSN الوجهة المفضلة لأهم برامج WWE في المنطقة، حيث تبث إلى جمهورها العريض في أكثر من 20 دولة. وتؤكد الاتفاقية التزامنا التام تجاه مشتركينا، وتلبية لوعودنا لهم بتوفير أفضل محتوى على الإطلاق

ومن جانبه قال كارلو نهرا، المدير العام لدى WWE في الشرق الأوسط: إننا متحمسون للغاية حيال تلك الاتفاقية مع OSN في الشرق الأوسط، فهي تضم عدداً من أفضل قنوات الرياضة والترفيه العالمية، وستكون وجهة مثالية لمحبي برامج  WWE. سنواصل تطوير برامجنا التلفزيونية والمدفوعة وفعالياتنا المباشرة  وأعمال المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط بالتعاون مع osn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى