رياضة

الفتح يوقف قطار انتصارات الهلال

الأحساء – يوسف الشيخي:الفتح

تعثر الهلال بالتعادل أمام مضيفه الفتح صفر-صفر في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في ختام الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.
وعلى ستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء أوقف الفتح انتصارات الهلال بعد ما أجبره على التعادل السلبي. وشهدت المباراة أفضلية للهلال بعدما فرض سيطرته مبكراً إلا أنه وجد صعوبات كبيرة في الوصول الى مرمى الفتح الذي أجاد في اغلاق مناطقه الدفاعية.
وسنحت أولى فرص الهلال لمهاجمه الفنزويلي جليمين ريفاس الذي تلقى عرضية متقنة من زميله محمد البريك ليحولها برأسه نحو مرمى الفتح لتجد الحارس علي المزيدي الذي أبعدها بصعوبة.
وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وكاد مدافعه محمد جحفلي أن يفتتح التسجيل بعدما ارتقى لعرضية زميله نواف العابد ليحول الكرة برأسه الا أنها ذهبت خارج الخشبات الثلاث.
وعند الدقيقة 50 اضطر الفتح لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مهاجمه البرازيلي جواو بيدرو لمخاشنته مدافع الهلال محمد جحفلي.
وحاول الهلال كثيراً الوصول الى مرمى الفتح وكاد لاعبه سلمان الفرج أن يهدي فريقه الفوز قبل نهاية المباراة بدقيقة بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الحارس علي المزيدي أبعدها بصعوبة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 27 نقطة في المركز الأول، وارتفع رصيد الفتح الى 16 في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى