رياضة

التعاون يكتفى ب4 أهداف في شباك الاتفاق..والحضري يسجل والاتفاق يقيل مدربه

الدمام – يوسف الشيخي:

الاتفاق‏عاد التعاون إلى طريق الانتصارات بتغلبه على الاتفاق 4 – صفر يوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم. وسجل أهداف التعاون السير اليوني الحاجي كامارا في الدقيقة34ونايف هزازي في الدقيقة 77وريكاردو ماتشادو في الدقيقة 94، وعصام الحضري في الدقيقة98.
الجدير بالذكر انا الحارس عصام الحضري أول حارس مرمى يسجل هدفاً في مباراة في دوري المحترفين منذ مبروك زايد أمام الرائد في 2010/2011.
ورفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع محققا فوزه الأول بعد تعادلين وهزيمتين، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير متلقيا هزيمته الثالثة على التوالي.
وهذا الفوز الرابع للتعاون مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في أربع مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للاتفاق هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.
حيث أعلنت إدارة الاتفاق تعيين سعد الشهري مدربا للفريق الأول خلفاً للصربي ميودراغ يسيتش الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة 4 – صفر من التعاون في الجولة الثاثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وقالت إدارة الاتفاق عبر حساب النادي الرسمي على “تويتر”: إدارة الاتفاق تُقيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وتتفق مع المدرب سعد الشهري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم.
وتولى يسيتش تدريب الاتفاق مطلع الموسم الجاري، لكنه عجز عن تحقيق الفوز في الدوري منذ شهر أكتوبر الماضي، وتلقى 3 خسائر متتالية أمام أحد والاتحاد والتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى