الرئيسية / عقارات / سول العقارية تطلق مشروع “بلومنغديل” في قلب مدينة دبي الرياضية

سول العقارية تطلق مشروع “بلومنغديل” في قلب مدينة دبي الرياضية

دبي- سويفت نيوز:

أطلقت شركة سول العقارية، مشروع “بلومنغديل” فى قلب مدينة دبى الرياضية، ويتألف من 72 فيلا سكنية، مزودة بأجهزة ايطالية انيقة ومساحات معيشة رحبة وشرفات سطح واسعة وتصميم مفتوح وخزانات مدمجة وتجهيزات ذات جودة فائقة.

الشركة التابعة لمجموعة باتيا، أعلنت أن المطورون قد اخذوا بعين الاعتبار العوامل البيئية عند تخطيط المشروع فيما يخص التهوية، الى جانب ضمان أمان المقيمين وسلامتهم ، وذلك في اطار حرصها على تقديم افضل الخدمات لعملائها   فقد سبق ونجحت في اتمام اكثر من 250 مشروعا، منها مشاريع تطوير مواقع صغيرة ومشاريع حكومية ضخمة.

وبينت الشركة الخبيرة في قطاع العقارات ان مشروع “بلومنغديل” يتوافر به فلل ذات الـ 4 غرف نوم تصل مساحتها الى 3195 قدم مربع وتتميز بشرفة مقدارها 439 قدم مربع. الى جانب فلل اخرى تتكون من 5 غرف نوم تبلغ مساحتها 3331 قدم مربع ومساحة الشرفة مقدارها 539 قدم مربع.

وقد شهد المشروع   منذ الاعلان عنه قبل ايام اقبالا ًكبيراً من المشترين، حيث انجذب الكثيرون الي خيارات الدفع السهلة، التي تتضمن دفعة أولى مقدارها 10%، واخرى بعد 3 شهور

بينما نسبة 80% المتبقية   يتم أرجاؤها الى وقت الانتهاء، من المشروع ككل والذي يتوقع المطورون أن يكون في شهر مارس/ اذار 2015.

وبدوره قال السيد باوان باتافيا، مدير (سينرجي العقارية- Synergy Properties)، الشركة التي تتولى المشروع:”تفخر سول العقارية بامتلاكها خبرة واسعة في مجال بناء الفلل، حيث تسلمت مشاريع عديدة وانهتها بنجاح، منها مشاريع عامة مثل ايريس بارك وميلبري بارك وفالنسيا بارك ولوتس بارك وتوليب بارك وأوركيد بارك في جميرا فليج سيركل وسيليكون أفنيو في سيليكون أواسيس.

واضاف : نشعر ان هناك طلبا ثابتا وواضحا من قبل المستخدمين النهائيين على الفلل ذات الجودة العالية في دبي، وبلومنغديل حيث تقدم وحدات ذات تصميم استثنائي فيما يخص التخطيط واللمسات الاخيرة ، لافتاً الى ان شركة سول العقارية تؤمن بأن اقتصاد دبي ينمو بمعدل ثابت. كما ترى ان ما اجرته دائرة الاراضي في دبي من تحسين للتشريعات قد اسهم في بناء ثقة المستثمرين. ان تدفق العائلات من شتى بقاع الارض، الى جانب وعي المطورين بطبيعة السوق، كانا العاملين المحفزين لإقامة مثل هذه المشاريع.

ويؤكد باتافيا، ان المشروع ذو جودة فائقة ويتيح فرصة دخل عظيمة لكل من المستثمرين ومشتري المنازل حيث يقع فى قلب مدينة دبي الرياضية، بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وهو قريب من الخدمات العامة ويتيح موقعه فرصة الوصول الى بقية نواحي الامارة بسهولة ويسر. علاوة على ذلك، تقدم مدينة دبي الرياضية للمقيمين ادوات حياتية فريدة ورفيعة المستوى، من بينها انشطة رياضية وترفيهية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*