الرئيسية / اقتصاد / قنوات.. منصة توفير المنتجات التركية للتجار وريادي الأعمال

قنوات.. منصة توفير المنتجات التركية للتجار وريادي الأعمال

قنواتجدة – سويفت نيوز:
نجحت شركة قنوات التركية (www.knawat.com ) في تطوير حلول للصعوبات التي تقابل رواد الاعمال وملاك المتاجر في هذا القطاع حيث تقوم بتوفير المنتجات في قطاع الموضة والملابس بالجملة عبر شبكة مورديها من المصانع والعلامات التجارية التركية للمتاجر الكبرى في الشرق الأوسط والدول الآسيوية. أحدث منتجاتها التي أطلقتها هذا العام هو منصة التجارة الالكترونية للتجار وريادي الاعمال الراغبين بالبيع عبر الإنترنت أو من لديهم متاجر الكترونية أو حسابات للبيع عبر منصات التواصل الاجتماعية حيث تقوم بتوفير المنتجات التركية وغيرها بمحتوى جاهز وتوصيل مباشر للزبائن بدون دفع أية مبالغ مالية من قبل التاجر أو رائد الأعمال.

إن من أهم المتطلبات لنجاح التجارة الإلكترونية هو توفر رأس المال الذي يتيح للمشتغلين بها دراسة السوق ووضع الاستراتيجيات الخاصة؛ ومن ثم تطوير المتجر وشراء المنتجات وتخزينها ومن ثم بيعها من خلاله والدفع بقوة نحو إنجاح عملية الترويج والتسويق،
وهو ما جعل فرص النجاح أكبر للشركات الكبرى التي تتمكن من توفير تلك المتطلبات بعكس رواد الأعمال الشباب الذين كانت فرصهم في النجاح أقل حيث انحصرت معاناتهم في الصعوبات التي تتعلق بالتمويل والتشغيل وعدم التفرغ.
كل المعلومات الواردة في المقال قد تعتبر من المسلمات إلى فترة قريبة جدا؛ ولكن التجارة الإلكترونية لا تنفك تفاجئنا بتطورها السريع والمذهل؛ حيث وصلنا اليوم إلى نمط جديد وشكل مختلف كليا من التجارة الإلكترونية، جعلت المسلمات والقواعد التقليدية النمطية جزء من الماضي.
يقوم مبدأ عمل الخدمة باستيفاء تكلفة المنتجات عند بيعها فقط وهو ما يجنب المشترك “رائد الأعمال” ضرورة الحصول على رأس مال ضخم لبدء العمل ودفع قيمة المنتجات مقدما وما يصاحبها من تكاليف للتخزين والتشغيل وعناء التحديث المستمر والدائم لنوعية المنتجات بما يضمن مواكبة تطورات الموضة.
توفر قنوات كمية ضخمة من المنتجات تصل حتى 100 ألف منتج؛ من عشرات العلامات التجارية التركية الفاخرة مع مراعاة اختلاف المواسم والفصول، وتضمن جودة المنتجات وتوصيل الطلبات لأي مكان في العالم. ولأن التجارة الإلكترونية لا تعرف الحدود فهي توفر وصف المنتجات بأربعة لغات عالمية هي الإنجليزية والفرنسية والتركية والعربية. بالإضافة الى لغات أخرى لمناطق محددة (كالأدرية والأرمينية والجورجية).
من المميزات الرائعة التي تقدمها الشركة هو توفير منتجات بهامش ربح مرتفع يتراوح ما بين 60 إلى 300 بالمئة كما يرغب المشترك “رائد الأعمال”، وذلك لأنها تحتسب له سعر القطعة المفردة بنفس سعر الجملة أي كما لو أنه اشترى كميات كبيرة، بالإضافة الى حصوله على سعر المصدر بدون وساطات (وكلاء وتجار جملة وخلافه) وتقوم “قنوات” بفحص كل المنتجات قبل شحنها للزبون النهائي؛ وتسلم الزبون فاتورة صادرة من المشترك “رائد الأعمال” تحمل هويته التجارية وبنفس السعر الذي باع فيه دون ظهور لقنوات
طبعا كأي شركة منتجات فإن قنوات لا تلزمك بالبيع في مكان محدد فأنت حر بمنتجاتك ومكان عرضها سواء في المتجر أو الإنستجرام أو وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع التسوق الكبرى وخلافه.
لمزيد من المعلومات الشيقة يمكنكم زيارة موقع الشركة ومتابعة قنوات على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر و فيس بوك ولينكدإن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*