اقتصاد

شركة Brands &Trade للماركات والخدمات التجارية الشرق الأوسط تفتح الأبواب لخطط التوسط للماركات الأوروبية والأمريكية

براندز

دبي – سويفت نيوز:
وقعت شركة B&T للماركات والخدمات التجارية الشرق الأوسط إتفاقية شراكة مع عدد من ماركات الأغذية والمشروبات وماركات البيع بالتجزئة من الولايات المتحدة وأوروبا لتقديم هذه المنتجات الجديدة إلى الشرق الأوسط وخصوصا منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تشمل هذه الماركات – Goodcents ( جود سنتس ) ماركة شطيرة سندويش من الولايات المتحدة
و LERROS ( ليروس) ماركة أزياء نسائية ورجالية من ألمانيا
و Ligne St. Barth ( ليجن سان بارث ) ماركة مستحضرات من جزر الكاريبي الفرنسية
و Gretchen ( قريتشن) شنطة حاصلة على جائزة صناعية من ألمانيا
منذ بدئها في دبي في عام 2012 م أنشأت شركة B&T للماركات والخدمات التجارية إسمها عبر العناية العالية بإدارة الجودة للماركات التي تمثلها. وهو ذات السبب الذي دعى مالك الشركة السيد الكساندر بريز ليخطو إلى الأمام أكثرمن تمثيل الماركات ليشارك في عمليات البيع بالتجزئة.
قال السيد الكسندر بريز المدير التنفيذي والشريك في الشركة ” بدأت شركتنا كوكيل لصناع الماركات الأوروبية الذين يتطلعون لدخول الشرق الأوسط، ولكن كلما تقدمنا أكثرأكتشفنا إمكانية ضخمة في السوق لنموهذه الماركات وكوكلاء وجدنا أنفسنـا محاصرين في ما يتعلق بإدارة الجودة فقط ولذلك قررت أن أشارك السيد محمد علوي والسيد ريان عزب وهم شخصيات معروفة في هذا المجال والهدف من هذه الشراكة هوتطوير الشركة وتوسيعها لتكون واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة “.
السيد محمد علوي انضم حديثا كشريك في شركة B&T والخدمات التجارية بعد خدماته في شركة أسواق البحرالأحمر بجدة في السعودية كمدير تنفيذي وما زال يعمل كعضو في مجلس المستشارين لدى شركة أسواق البحر الأحمر ولكن تخلى عن دوره في الأعمال اليومية للشركة.
وأيضا السيد محمد علوي يعمل رئيسا للجنة مراكز التسوق (المولات) لدى الغرفة التجارية الصناعية بجدة.
وقال السيد محمد علوي “قد تبدو أسواق الشرق الأوسط مشبعة من منتجات التجزئة محلية الصنع والمستوردة، ولكن القضية ليست كذلك. فمثلا المملكة العربية السعودية التي يسكنها أكثر من 30 مليون إنسان، مع هذا العدد الضخم وقوانين المملكة العربية السعودية الأقل صرامة في هذا المجال نحتاج أسلوب فريد للولوج إلى هذا البلد”. وأضاف أيضا لقد عملت في مراكز التسوق وتجارة العقارات لأكثر من 25 عاما حتى الآن ولذلك آن الأوان ليكون لي دور في جلب منتجات حديثة إلى المنطقة عبر شركتنا B & T .
فبينما أكثرية ماركات شركتنا من أوروبا فإن الماركات الأمريكية جاءت عبر الشريك الثالث، السيد ريان عزب. يعيش السيد ريان في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 18 عاما وهوأيضا قام بأعمال الوساطة في صفقات الماركات التي يرغب ملاكها الدخول إلى أسواق الشرق الأوسط”.
وقال السيد عزب “مثل شريكي ألكسندرأنا أعتقد أيضا بإمكاننا أن نعمل أكثرإذا تولينا نحن العمليات والإدارة لمعارضنا ومنتجاتنا الخاصة. نحن الشركاء الثلاث لدينا تجربة واسعة وغنية وهذا ليس فقط سيساعد في انتشارماركات الشركة في الكمية وعدد المعارض في الأسواق ولكن أيضا لتوسيع قاعدة هذه الماركات بنجاح فيما يتعلق بالجودة وكسب ولاء العملاء.
أضاف السيد عزب قائلا “تتحاورشركة بي أند تي (B&T) حاليا مع عدد من المستثمرين لافتتاح المعارض كل في منطقته. المعرض المستهدف أولا سيفتتح في النصف الثاني من العام القادم. ” وأضاف السيد عزب نحن منفتحين على مشروعات الشراكة لبعض ماركاتنا. وحتى الآن لدينا ماركات كثيرة ومثيرة قادمة وسوف نعلن عنها حال إنجازالإتفاقيات.

اشتركت شركة بي أن تي (B&T ) حديثا في معرض الامتياز الذي أقيم من قبل مينافا في أكتوبر الماضي بماركتهم المعروفة ” Goodcents ” وفي ريكون في مينا 2017 في فندق ريز كارلتون . وفي نوفمبر القادم سوف تشارك شركة بي أند تي مرة أخرى في منتدى الشرق الأوسط السادس لتجارة التجزئة وسيكون السيد محمد علوي عضو هية المحلفين للجوائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى