الرئيسية / سيارات / نيسان باترول المرعب يتحدى الطرق الوعرة

نيسان باترول المرعب يتحدى الطرق الوعرة

دبي – سويفت نيوز:

المرعبكشفت «آركتك تراكس»، الشركة الأبرز في المنطقة المتخصصة بتعديل السيارات رباعية الدفع، النقاب عن سيارة “نيسان باترول Y62 AT35 مرعب” التي استمدت اسمها من “تل مرعب”، أعلى كثيب رملي في الإمارات العربية المتحدة. وصممت “نيسان باترول Y62 AT35 مرعب” لتوفر أقوى تجارب القيادة الصحراوية، ولتتمكن من عبور الطرقات الوعرة والكثبان الرملية بانسيابية عالية. ويشكل نظام التعليق الرائد مع تقنية الرفع التي تصل حتى 50 ملم، دعوة مفتوحة لتحدي الكثبان الرملية والتضاريس الوعرة. كما يتيح نظام الرفع تأمين أعلى درجة من خلوص الأرض عند القيادة المنحدرة من أعلى قمم الكثبان الرملية. كما زودت “نيسان باترول Y62 AT35 مرعب” بعجلات هي الأعرض من نوعها، لتوفر أعلى درجات الثبات على الطرقات والمسارات الوعرة، والخيار المثالي للسفر والتجوال على الطرقات الداخلية.

وبهذه المناسبة، قال هغالتي هغالتاسون، المدير العام لدى «شركة آركتك تراكس الشرق الأوسط»، أن سيارة “نيسان باترول Y62 AT35 مرعب” قد صممت بشكل خاص لتنساب بسهولة تامة فوق أصعب التضاريس وأكثرها وعورةً. وأضاف قائلاً: “يتوج هذا الإصدار الذي تم تطويره خصيصاً للسوق الإماراتية الخبرة الطويلة للشركة التي ناهزت الـ 30 عاماً في عمليات تعديل وتطوير السيارات، ولتوفير أفضل وأقوى الخيارات من سيارات الدفع الرباعي للطرقات الوعرة، وتوفير تجربة قيادة سلسة وانسيابية على الطرقات الداخلية في الوقت ذاته. وقد تم تصميم هذه السيارة لأصحاب الذوق الرفيع، فهي تعتز بلمساتها الداخلية الفاخرة، وتصاميمها الخارجية القوية والجريئة”.

كما زودت “نيسان باترول Y62 AT35 مرعب” برفارف وقائية لمنع عجلات السيارة من نثر سحب الغبار أثناء القيادة في الصحراء. وتنفرد هذه السيارة عن مثيلاتها بأحدث إطارات BF Goodrich إصدار العام 2017، والتي تمتاز بأدنى تصنيف لمستويات الضجيج، لتأمين رحلة هادئة وخالية من أي ضجيج على الطرقات الداخلية، ولتوفير أقصى درجة من الثبات أثناء السفر على الطرق الوعرة. وبالإضافة إلى مظهرها القوي والمتين، تم تجهيز السيارة بغطاء محرك ذو فتحات لمظهر عصري قوي يسمح بدخول كمية أكبر من الهواء إلى المحرك، ويؤمن لها عامل تبريد أفضل بخمس درجات من مثيلاتها التقليدية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*