اقتصاد

ميناء الملك عبدالله يحصد جائزة “الأداء المتميز” ضمن جوائز “سيتريد البحرية 2021”

جدة – واس:
نال ميناء الملك عبدالله جائزة “الأداء المتميز 2021” خلال فعاليات النسخة الثامنة عشرة من جوائز “سيتريد البحرية” للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، بما يعزز مكانته بصفته أحد أسرع الموانئ نمواً في العالم.
وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للميناء جاي نيو ، خلال الحفل الذي أُقيم ضمن فعاليات معرض صناعة التجارة البحرية “سيتريد” الشرق الأوسط، بصفته أكبر معرض ومؤتمر بحري حضوري يستضيفه مركز دبي للمعارض – إكسبو 2020 خلال أسبوع الإمارات البحري.
وحظي ميناء الملك عبدالله بالجائزة تقديراً لإنجازاته المتميزة وأدائه المتفوق في ظل التقلبات التي تشهدها الأسواق العالمية، علاوة على تحقيقه مستوى متميزًا من الكفاءة خلال الجائحة. أظهر الميناء مرونة فائقة وقدرة كبيرة على الاستجابة للأزمات، محققاً مستويات عالية من رضا العملاء، إلى جانب تحقيقه لأهدافه على المدى القريب والبعيد.
وتعد جوائز “سيتريد البحرية” التي تقام تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية الإماراتية أهم معرض ومؤتمر في المنطقة يتعلق بالصناعة البحرية، يحضرهما واضعو السياسات وقادة الأعمال، والخبراء في هذا المجال. ويستعرض الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام حلولاً بحرية مبتكرة، إلى جانب عقد حوارات فكرية معمقة يقودها متحدثون مرموقون. ويدعم ميناء الملك عبدالله هذا الحدث بصفته راعياً ذهبياً للسنة الثالثة على التوالي، وذلك اتساقاً مع التزامه بلعب دور محوري في نمو القطاع البحري الإقليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى