الرئيسية / رياضة / البرتغال تفوز بثلاثية ودية على الأخضر

البرتغال تفوز بثلاثية ودية على الأخضر

لشيونة – سويفت نيوز:البرتغال

فاز المنتخب البرتغالي لكرة القدم على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية الثانية التي أقيمت على ملعب فونتيلو بمدينة فيسيو البرتغالية حيثتقدم أصحاب الأرض بهدف اللاعب مانويل فيرنانديز في الدقيقة 32، قبل أن يحرز غونكالو غوديس الهدف الثاني بالدقيقة 52، واختتم مسلسل الأهداف جواو ماريو في الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل الضائع.
وأجرى الجهاز الفني للمنتخب السعودي التبديل الأول للأخضر في الدقيقة 64، بدخول سلمان المؤشر بدلاً سالم الدوسري، وحل مهند عسيري بديلاً هزاع الهزاع في الدقيقة 69.
وحل وليد باخشوين بديلاُ ل عبدالملك الخيبري في الدقيقة 80، بينما خرج عبد الله عطيف ليحل مكانه نوح الموسى في نفس الدقيقة أيضاً.
أعاد المنتخب البرتغالي سيناريو المواجهة الأولى مع المنتخب السعودي حينما أنتصر عليه 3-صفر في 2006، ليعيد ذلك بعد 11 عاما محققا انتصاراً بذات النتيجة على ملعب ماجالهايس بيسوا في مدينة ليبيريا البرتغالية صباح اليوم السبت، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وهذه المباراة الثانية في تاريخ مواجهات المنتخبين حيث كانت الأولى في 2006 وتحديدا قبل خوض الأخضر معترك المنافسة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في ألمانيا، وكسب البرتغال حينها مباراته الودية التي جمعت بين المنتخبين في مدينة دوسلاروف الألمانية، وانتهت بفوز البرتغال 3-صفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*