الرئيسية / رياضة / انطلاق أولى جولات بطولة نجم السعودية للدرفت اليوم في الخبر

انطلاق أولى جولات بطولة نجم السعودية للدرفت اليوم في الخبر

الخبر – سويفت نيوز:

طارق الترك وعبدالله صبح وعبدالله باخشبتشهد الخبر اليوم إنطلاقة الجولة الأولى من الموسم الرابع لـ “بطولة نجم السعودية للدرفت”، والتي يشارك فيها 28 مشارك من نجوم السعودية لرياضة السيارات، تحت اشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبرعاية شركة نيسان السعودية، وشركة توتال السعودية وإذاعة الف الف FM.

وأوضح منظم البطولة ، ومطور رياضة السيارات بالمملكة الكابتن عبد الله باخشب، أن كل جولة من جولات هذه البطولة تتكون من عدة فئات، يشارك فيها المبتدئون والمحترفون. وسيتم اختيار فائزا من كل جولة للفئات المشاركة، الى جانب الفائز الأول على سيارات نيسان. ومن أبرز المشاركين خالد الزايد وفلاح الجربا ونيكولاس شليمان والأمير سعود بن تركي وسيتم تصعيد الفائزين في هذه الجولات للجولة النهائية التي ستقام في مدينة جدة 21 ديسمبر 2017م.

ونوه باخشب بالاقبال الكبير الذي باتت تحظى به هذه البطولة، التي اصبحت الوعاء الرياضي الكبير باحتضانها هواة رياضة السيارات من الشباب السعودي. وقال: ” أصبح لبطولة “الدرفت” دور كبير في صقل مهارات المشاركين، وهو ما يؤكد عليه الاقبال الكبير سواء من قبل المشاركين أو الجماهير التي تعشق هذه الرياضة. ونحن نفخر بها النجاح الذي تحقق حتى الآن، ونطمح في أن يكون لنا حضور ومشاركة فاعلة خارجيا ، سيما وان رياضة السيارات في المملكة احتلت المكانة المرموقة”.

تجدر الاشارة الى ان مدينة الرياض ستسقبل الجولة الثاني بتاريخ 24 نوفمبر الجاري، وستقام بعدها باسبوع الجولة الثالثة في مدينة الباحة في الاول من ديسمبر القادم ، وستكون الجولة الختامية في والأخيرة في محافظة جدة بمواقف مركز جدة الدولي للمعارض بطريق المدينة يومي الخميس والجمعة بتاريخ 20/21- ديسمبر 2017م.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*