رياضة

‏بعثة الأخضر تصل البرتغال..‏وباوزا يستبعد الحافظ والعابد.. ويستدعي خبراني

لشبونه – سويفت نيوز:الاخضر5

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول، اليوم الجمعة، إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، للدخول في معسكر إعدادي وخوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة من 4 وحتى 14 نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن مراحل إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وترأس البعثة التي غادرت على متن طائرة خاصة مقدمة من الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ عادل بن محمد عزت .
وأكمل لاعبو المنتخب السعودي انضمامهم بعد ظهر اليوم في مقر تجمع اللاعبين، حيث خضعوا لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بهدف الوقوف على الحالة الصحية قبل المغادرة.
استبعد الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي، المدافع عبدالله الحافظ، ولاعب الوسط نواف العابد من قائمة الأخضر المغادرة إلى البرتغال، فيما استدعى مدافع نادي القادسية محمد خبراني.الاخضر6
وجاء قرار باوزا بناء على التقرير المقدم من قبل الجهاز الطبي للمنتخب، الذي كشف عن إصابة الحافظ بالتواء في الكاحل وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، في الوقت الذي كشف فيه التقرير الطبي تجدد إصابة العابد من جديد في العضلة الضامة.
ويدخل المنتخب السعودي معسكرا بمدينة لشبونة البرتغالية، ويستمر فيه حتى 14 نوفمبر الجاري، حيث يخوض ثلاث مباريات ودية، حيث سيبدأها في السابع من نوفمبر بمواجهة منتخب لاتفيا في مواجهة غير رسمية في لشبونة، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب البرتغال في العاشر من ذات الشهر، قبل أن يعود للعاصمة لشبونة للعب مباراته الثالثة مع نظيره البلغاري يوم الثالث عشر من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى