الرئيسية / سيارات / إنفينيتي تكشف عن سيارتين جديدتين قبيل إنطلاق معرض دبي الدولي للسيارات

إنفينيتي تكشف عن سيارتين جديدتين قبيل إنطلاق معرض دبي الدولي للسيارات

دبي -سويفت نيوز:

كشفت إنفينيتيانفينيتي1 عن سيارتين جديدتين ستعرضان في معرض دبي الدولي للسيارات. ومع السيارتين – إنفينيتي Q50 وإنفينيتي QX30 الجديدتين كلياً، تواصل العلامة التجارية للسيارات الفاخرة قصة التوسع في منتجاتها في المنطقة بتدشين الطراز الجديد من السيارة السيدان التنفيذية و السيارة الفاخرة الجديدة كلياً من فئة سيارات الكروس أوفر.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “نسعى في إنفينيتي إلى تمكين عملائنا في رحلاتهم وتجاربهم معنا من خلال منتجاتنا وتقنياتنا المستقبلية. إن تدشين Q50 و QX30 الجديدتين كلياً مركبتان ستواصلان الوفاء بهذا الوعد لعملائنا”.

إنفينيتي Q50 طراز 2018

تحافظ سيارة السيدان الرياضية المحسنة على مقاساتها الأنيقة ومظهرها الرياضي، مع إضفاء المزيد من التمايز البصري بين نسخ الطرازات، بما في ذلك “رد سبورت 400” المستوحاة من مفاهيم الأداء المتقدم. ومن خلال درجة “رد سبورت 400″، وضع مصمممو إنفينيتي الطراز ليكون متماشياً مع روح إنفينيتي المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

التغييرات في الفن الداخلي مزيج مع الابتكار، مع خياطة واستخدام مواد أصيلة زيادة رفع مستوى الحرفية داخل Q50. إنفينيتي إنتوش خدمات تجلب مستقبل الاتصال في السيارة إلى الداخل، في حين أن إدراج مقاعد “دعم العمود الفقري” العلامة التجارية يضمن مساحة مريحة التي لقضاء بعض الوقت.

تشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية مع درزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية في Q50. ويقدم نظام (InTouch) من إنفينيتي مستقبل الاتصال في صناعة السيارات إلى مقصورتها الداخلية بينما تضمن مقاعد “دعم العمور الفقري” من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*