رياضة

#الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح في وقت قاتل

يوسف الشيخي – سويفت نيوزIMG-20171102-WA0005

تنفس الاتحاديون الصعداء بعد استعادة فريقهم الكروي الاول نغمة الانتصارات إثر فوزه الصعب على مضيفه الفتح 2-1 في اللقاء السريع والممتع الذي جرى بينهما في ستاد الأمير عبدالله بن جلوي.. فبالرغم من تكالب الظروف القاهرة على كتيبة النمور والنادي بشكل عام إلا أن روح الاتحاد حضرت من غير ميعاد بنلتقي بذلك الحضور الجماهيري المميز من عشاق الاتحاد في المنطقة الشرقية فساهم ذلك في ظهور الفريق بشكل أفضل بكثير من لقاءاته السابقة وتحقيقه الفوز على الفتح في أرضه وبين جمهوره .
كان اللقاء حافلا بالسرعة والندية منذ بدايته وسنحت فرصة احراز هدف السبق لفريق الفتح عند الدقيقة 29 حينما تسبب قائده محمد الفهيد بركلة جزاء بعد تعرضه لاعاقة داخل منطقة الجزاء من مدافع الاتحاد عمّار الدحيم، ليتقدم لها التونسي عبدالقادر الوسلاتي ويسددها إلا أنها وجدت الحارس عساف القرني الذي تصدى لها بصعوبة.
وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 53 والتي شهدت تسجيله هدف السبق عن طريق مهاجمه التونسي أحمد العكايشي الذي استثمر تمريرة زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا ليسدد الكرة في شباك الحارس علي المزيدي.
وعند الدقيقة 76 تمكن مهاجم الفتح البديل حمد الجهيم من تسجيل هدف التعادل بعدما أكمل تمريرة زميله أحمد شراحيلي الرأسية في شباك الحارس عساف القرني.
وفي الوقت بدل الضائع تمكن مدافع الاتحاد عوض خريص بتسجيل هدف الفوز بعدما حول عرضية زميله التشيلي فيلانويفا برأسه لتصطدم بالمدافع التونسي محمد اليعقوبي وتغالط الحارس علي المزيدي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة متقدماً إلى المركز السادس، وبقي الفتح على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى