الرئيسية / اقتصاد / طرح جيل جديد من التطبيقات السحابية لدعم الاقتصاد الرقمي السعودي

طرح جيل جديد من التطبيقات السحابية لدعم الاقتصاد الرقمي السعودي

الرياض – سويفت نيوز:

اوراكلناقش منتدى الأعمال الحديثة في نسخته الأولى والذي عقد في مدينة الرياض لمدة يوم واحد، كيفية جعل الأعمال الرقمية واقعاً ملموساً من خلال استخدام تطبيقات السحابة المتطورة في إدارات الشؤون المالية والموارد البشرية والعمليات والتدبير والتسويق وخدمات المبيعات وسلسلة التوريد ووظائف تكنولوجيا المعلومات، كما شهد المنتدى طرح تطبيقات ذكية للشركات السعودية لمساعدتها على تحقيق النجاح في ظل بيئة تنافسية.

وهدف الملتقى الذي استضافته شركة “أوراكل” Oracle إلى مساعدة الشركات السعودية المتقدمة على تسريع وتيرة تحولها الرقمي، ودفع عجلة نموها عن طريق استخدام تطبيقات الجيل القادم لمنصة البرمجيات كخدمة “SaaS” من “أوراكل”  القائمة على أساس السحابة التي هي الآن جزءا لا يتجزأ من الذكاء الاصطناعي.

وشارك في الملتقى الذي طرحت خلاله “أوراكل” الجيل التالي من التطبيقات السحابية لدعم الاقتصاد الرقمي في السعودية، مدراء تنفيذيون لعدد من الشركات السعودية الرائدة، ونخبة من مسؤولي “أوراكل” الذين ألقوا كلمات رئيسية حول كيفية جعل الأعمال الرقمية واقعاً ملموساً.

وقال كامل طويل نائب رئيس المبيعات والتطبيقات في “أوراكل” بالمملكة العربية السعودية: “لقد أصبحت السحابة واقعاً طبيعياً، والشركات التي لديها القدرة على إحداث تغيير متسارع في نهج عملها التقليدي والتكنولوجي تحقق اليوم تقدماً ملحوظاً”.

وأضاف طويل أن منتدى الأعمال الحديثة اهتم بمساعدة الشركات على التعامل بعمليات أكثر كفاءة وابتكار منتجات وخدمات متميزة والتوسع في أسواق جديدة والاستجابة للطلب العالمي وإعادة اختراع تجارب العملاء، مشيراً إلى أن هذا يترافق مع دمج الأعمال وعمليات تكنولوجيا المعلومات بالذكاء التكيفي وعمليات التشغيل الموحدة بتكلفة تقنية أقل وطرق أكثر بساطة.

وبين أن “أوراكل” تعتزم تنظيم أكثر من 20 حدث من منتدى الأعمال الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا، شرق ووسط أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*