سياحة وطيران

هلا لإدارة السفريات تتوسع في عملياتها مع افتتاحها لمكتبها الجديد في دبي

دبي- سويفت نيوز:

Hala Travel Management Photoافتتحت شركة هلا لإدارة السفريات، وهي شركة مستقلة متخصصة في إدارة خدمات السفر، أولى مكاتبها في دبي في إطار خطة التوسع الإقليمية في عمليات الشركة.

ويعد المكتب الجديد لشركة هلا لإدارة السفريات هو السادس للشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع في “مركز الاتحاد للسفر” التابع للاتحاد للطيران والذي يجمع بين مختلف حلول وخدمات السفر تحت سقف واحد بما في ذلك خدمات إتمام إجراءات السفر من موقعه المتميز بشارع الشيخ زايد.

وتوفر شركة هلا لإدارة السفريات، التي تعد مشروعاً مشتركاً بين الاتحاد للطيران وشركة “بي سي دي ترافل” العالمية المتخصصة في إدارة السفريات، طائفة واسعة من الخدمات الاستشارية والحلول في مجال السفر للعملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة من الشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.

وتشمل الخدمات التي تقدمها هلا لإدارة السفريات المعتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا” كلاً من خدمات مركز الاتصال على مدار 24 ساعة لحجوزات الرحلات مع كبرى شركات الطيران على الصعيد العالمي، وحجوزات الفنادق، وباقات العطلات المخصصة حسب احتياجات العملاء، والجولات السياحية، والانتقالات بسيارات الليموزين الفاخرة، وخدمات السائقين مع السيارات، وخدمات استئجار السيارات في مختلف أنحاء العالم. كما توفر هلا لإدارة السفريات كذلك خدمات تأشيرات السفر، والتأمين عند السفر، وخدمات الاستقبال والمساعدة بالمطارات.

وللعملاء من الشركات، تخصص هلا لإدارة السفريات فريقاً من الاستشاريين المتخصصين لتوفير كافة حلول إدارة السفريات وفقاً لاحتياجات كل شركة. كما يستفيد العملاء كذلك من أدوات إعداد التقارير العالمية المبتكرة التي توفرها هلا لإدارة السفريات والتي يتم تصميمها بحيث توفر أقصى مستويات الشفافية والرقابة على برامج السفر لدى شركات العملاء إلى جانب المساهمة في تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف السفر لدى تلك الشركات.

 وتعليقاً على افتتاح مكتب الشركة الجديد في دبي، أفاد السيد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التشغيلية بمجموعة هلا، بالقول “تأسست هلا لإدارة السفريات عام 2011 للتوسع في نطاق عمليات الاتحاد للطيران على صعيد خدمات سفر الأعمال والترفيه، والمساهمة في دعم رؤية أبوظبي 2030. ومنذ ذلك الوقت، شهدت هلا لإدارة السفريات نمواً عاماً تلو الأخر في سوقها الأم بإمارة أبوظبي وتطمح الشركة إلى التوسع في نموها على الصعيد الإقليمي”.

وأضاف “للوفاء بمتطلبات هذا النمو، افتتحنا مكتبنا الجديد في دبي والذي سوف يعمل على تلبية الطلب المتزايد على خدمات وحلول السفر المتطورة من السوق الإماراتية. ومع المزيج المتكامل من خدمات وحلول السفر الشاملة التي نوفرها للشركة إلى جانب التقنيات المتطورة التي نملكها وفريقنا من خبراء السفر المتخصصين، تحدونا الثقة في أننا سوف نلبي كافة متطلبات السفر لعملائنا الكرام في دبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى