سيارات

المجلس الدولي لنوادي BMW يعتمد نادي BMW السعودية رسمياً

جدة – سويفت نيوز:

بي ام1 بي ام2 بي ام4اعتمد المجلس الدولي لنوادي BMW رسمياً نادي BMW المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن مجموعة محلية تابعة لـBMW مؤلفة من أكثر من 90 عضواً في المملكة العربية السعودية، ومساهمة في تأسيس نادي BMW الشرق الأوسط.
ويعتبر نادي BMW الذي تأسس في سبتمبر 2016 النادي الرسمي الوحيد في المملكة العربية السعودية، وقد انضمّ إلى مجموعة من 700 نادي حول العالم. ويتيح نادي BMW المملكة العربية السعودية لكافة عشاق BMW فرصة قيادة السيارة ضمن لقاءات تفاعلية إلى جانب عقد حلقات نقاش جماعية. كما أنه نادٍ لا يبغي الربح, يموّل من خلال العضوية ويتمتع أعضاؤه بمزايا كثيرة تشمل نشر رسالة إخبارية عن الفعاليات المحلية والوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي، واجتماعات شهرية، وفعاليات محلية كاللقاءات وسباقات “أوتوكروس”، وجلسات استعراض لقدرات السيارات، ودعوات حصرية إلى مناسبات خاصة، وبطاقة عضوية رسمية في نادي BMW المملكة العربية السعودية.
وتندرج أهداف نادي BMW المملكة العربية السعودية واستراتيجياته ضمن أربعة أقسام كبرى، يتقيّد كل قسم باستراتيجياته الخاصة للحرص على تحسين النادي المستمر خدمةً لأعضائه. وتشمل هذه الفئات المسؤوليات الاجتماعية، والفعاليات والأنشطة الديناميكية، وتطوير نادي BMW.
وقال دون مويرهيد، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – مجموعة BMW: ” BMWتنال إعجاب محبي السيارات حول العالم ويسعدنا أن يعترف المجلس الدولي لنوادي BMW بهذه المجموعة الشغوفة من مالكي سيارات BMW. فهذا الاعتراف الرسمي يمهّد الطريق لارتباط أكبر وأمتن بقاعدة عملائنا ويتيح لسائقي السيارات الوصول إلى أفضل الممارسات العالمية وإلى مجموعة مزايا ترتكز على توجيهات المجلس الدولي لمجموعة BMW.”
من جهته، قال مهند ملك، رئيس نادي BMW المملكة العربية السعودية: “يسرني جداً أن يُعترف بالنادي على الصعيد الدولي. فقد تمكنا بمساعدة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – مجموعة BMW من تطبيق أعلى المعايير على كافة جوانب تجربة BMW. فأنا من أشدّ مناصري علامة BMW التجارية وكذلك أعضاء النادي الذين يلتزمون بتوجيهات أفضل الممارسات العالمية التي تضعها أفضل شركة سيارات فاخرة. كما نتطلّع لاستضافة مختلف الفعاليات مع مشجّعي BMW.”
يضمّ النادي بأغلبيّته مواطنين سعوديين ومنهم رئيسه، إلى جانب جنسيات أخرى مصرية ومغربية وجزائرية وغيرها. ويجمع نادي BMW المملكة العربية السعودية مشجّعي سيارات BMW الكلاسيكية والحديثة كلهم تحت سقف واحد بحيث يشكّلون مجموعة متراصّة الصفوف.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى