مناسبات

مجموعة سدكو القابضة تؤهل جيل جديد من قادة المستقبل

clickتماشيًا مع رؤية مجموعة سدكو القابضة في تطوير كوادرها وتأهيل جيل جديد من قادة المستقبل، قامت المجموعة مؤخرًا بتكريم الدفعة الأولى من خريجي برنامج “نجوم مجموعة سدكو”.
ويأتي ذلك ضمن برنامج “نجوم مجموعة سدكو” لإعداد الكوادر، حيث يتم تأهيل المتدربين وصقل مهاراتهم.
وفي تعليقه على نجاح الدفعة الأولى من خريجي برنامج “نجوم مجموعة سدكو”، أعرب أنيس أحمد مؤمنة – الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة عن سعادته، حيث قال: “سعيدون برؤية منسوبي المجموعة وهم ينجحون في مثل هذه البرامج التطويرية التي من شأنها دعم مستقبل المجموعة وأفرادها، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات المطلوبة. وتشكل استراتيجيتنا في المجموعة والرامية إلى الاهتمام بالموظفين وصقل مواهبهم، ركيزة أساسية في استراتيجياتنا العامة والتي تعتمد على ثلاث محاور وهي: أعمالنا، موظفونا، ومجتمعنا.”
وقد أعرب النجوم عن سعادتهم بالمشاركة في هذا البرنامج الريادي الذي أسهم في تأهيلهم بصورة جادة ستمكنهم من خوض تجارب عملية أرفع، عبر تطبيق ما تلقوه في الدورات. وفي هذا الشأن، قال لؤي ياسين النجار، أحد خريجي برنامج “نجوم مجموعة سدكو”: “اضطلعت على العديد من الأمور الجديدة وتعلمت الكثير في زمن قياسي، ويمكنني الآن أن أشارك بإيجابية أكثر في العديد من المهام. فرؤية الأمور من مناظير مختلفة هي مهارة تساعدنا كثيراً على مراعاة جميع الجوانب الملمة بالأعمال”.
ويُعد برنامج “نجوم مجموعة سدكو” ذا رؤية مستقبلية حيث يقوم بتدريب الأفراد وإعدادهم ليصبحوا قادة وتنفيذيين بالمجموعة في المستقبل. ويدير البرنامج ويشرف عليه فريق الموارد البشرية في سدكو القابضة، فيما يخضع للإشراف المباشر من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة. ولقد قام فريق الموارد البشرية بتصميم البرنامج وفقًا للمعايير العالمية والمقاييس المعترف بها عالميًّا، حيث قاموا بوضع أساسٍ متين لنمو المجموعة وتوسع أعمالها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى