الرئيسية / عقارات / الاتحاد العقاري في الدول الاسلامية يقيم لقاءه السنوي الأول

الاتحاد العقاري في الدول الاسلامية يقيم لقاءه السنوي الأول

جدة- سويفت نيوز:

dfghjk drfghukأقام الاتحاد العقاري في الدول الاسلامية لقاءه السنوي الأول برعاية معالي الشيخ عبدالعزيز آل ابراهيم وبحضور عدد من سفراء الدول الاسلامية بالمملكة والمستثمرين العقارين والمهتمين بالشأن العقاري.

بدأ اللقاء بكلمة لرئيس مجلس المؤسسن بالاتحاد العقاري في الدول الاسلامية الدكتور محمد بن يحيى مفرح أعرب فيها عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم على رعايته الكريمه للقاء الاتحاد السنوي الأول، مقدراً لمعاليه جهوده في التنميه العقارية في البلدان الاسلاميه لاسيما وأن له آيادي بيضاء في دعم وتنمية الأوقاف الاسلامية.

فيما وجه الدكتور مفرح شكره أيضا لسفراء الدول الاسلامية والحضور على تلبية الدعوة للمشاركة في اللقاء،

واستعرض عبر عرض مرئي رؤية ورسالة وأهداف الاتحاد العقاري في الدول الاسلامية وكيف أنه يقدم خدمات قيمة للمستثمرين والمهتمين في الشأن العقاري وأورد سعادته أن الاتحاد يأتي نتاج احتياج لتوفير فرص حقيقية ودراسات عقارية استثمارية تحت مظلة تدعم وتحفظ مبادارات المستثمرين في الدول الاسلامية في ظل ما تشهده من تنمية سكانية وعمرانية مظطردة.

ثم بعد ذلك تم فتح الحوار للحضور حيث استهل الحوار بترحيب كبير من المشاركين بالاتحاد واستعدادهم لتبني مبادارات الاتحاد والمساهمة ايضا في التسجيل ضمن اعضاءه الفاعلين لا سيما حاجة المجال العقاري للكثير من الدراسات.. حيث تحدث سعادة السفير محمد بامخرمة سفير جمهورية جيبوتي والمفوض الدائم بمنظمة التعاون الاسلامي حيث أوضح أن جمهورية جيبوتي من منطلق يقينها بالحاجة الماسة لمثل هذا الاتحاد الذي يخدم المجال العقاري في الدول الاسلامية سارعت بتبني فكرة انشاؤه واحتظان مقر الاتحاد في جمهورية جيبوتي مجددا الوعد في تقديم كافة التسهيلات للاتحاد للممارسة أعماله في سبيل تحقيق اهدافه عقب ذلك تحدث سفير جمهورية تونس مرحبا بمبادرات الاتحاد الاستثمارية، مثمناً دور الاتحاد في تبني مثل هذه اللقاءات التي تهدف الى التنمية العمرانية في دولنا الاسلامية.

عقب ذلك توالى الحوار وتعددت محاور النقاش في عدد من المواضيع الاستثمارية العقارية وخصوصاً فيما يدعم الاوقاف الاسلامية ومبادرات التحكيم بين الدول الاسلامية.

وفي ختام اللقاء تفضل رئيس مجلس المؤسسين للاتحاد العقاري في الدول الاسلامية بتقديم هدية تذكارية باسم الاتحاد إلى معالي الشيخ عبدالعزيز آل ابراهيم على رعايته الكريمة للقاء السنوي الأول وهدية مماثلة لسعادة السفير محمد بامخرمه سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة العربية السعودية على جهوده المتفانيه في دعم الاتحاد العقاري في الدول الاسلامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*