تكنولوجيا

5 مميزات أضافتها أبل لتسهيل استخدام أيفون 8.. تعرف عليها

27380-لوحة-المفاتيح 19858-مركز-التحكمكشفت شركة أبل مؤخرا عن هاتفها أيفون 8 وأتاحته للبيع مؤخرا، وقد عززت الشركة أحدث هواتفها بمجموعة من المميزات الرائعة التى يمكن للمستخدمين الاستفادة منها بكل سهولة، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

التحكم فى حجم لوحة المفاتيح

من أبرز المميزات التى يتيحها هاتف أيفون 8 للمستخدمين إمكانية التحكم فى حجم لوحة المفاتيح، وذلك لاستخدام وضع الكتابة بيد واحدة، ولتفعيل ذلك يضغط المستخدم على زر الإيموشن لفترة طويلة لتظهر ثلاثة رموز ليختار منها الوضع الذى يناسبه لتسهيل الكتابة.

تخصيص مركز التحكم

يمكن للمستخدمين الآن التحكم فى الأيقونات الموجودة فى مركز التحكم Control Center، وذلك من خلال الدخول إلى Settings ثم Control Center ثم Customize Controls، وذلك لاختيار الأيقونات حسب رغبة المستخدم.

قراءة QR codes

37312-قراءة-QR-codes 25537-الرسائل 28926-جودة-التسجلكانت شركة أبل متأخرة بشكل كبير فى دعم قراءة أكواد QR codes، حيث يمكن الآن فحص رموز الاستجابة السريعة QR codes بكل سهولة من خلال الكاميرا، والتى يمكنها بعد ذلك فتح الرابط على متصفح سفارى بكل سهولة.

جعل الرسائل أسهل

كما أصبح هاتف أيفون يمتلك ميزة جديدة فى الرسائل، والتى يجرى تفعيلها من خلال الضغط على الرسالة لفترة زمنية قصيرة، لتظهر خيارات جديدة مثل كتم المحادثة أو حذفها بشكل نهائي.

اختيار جودة التسجيل

توفر كاميرا هاتفى أيفون 8 وأيفون 8 بلس التقاط فيديوهات فى جودة عرض 4K، لكن يمكن للمستخدمين اختيار جودة تسجيل الفيديوهات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الدخول إلى Settings ثم Camera ثم Record Video

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى