رياضة

مباراة “الحسابات الخاصة” بين كهربا والحضري

جدة – يوسف الشيخي:
43d78846-edc5-461c-91ec-284902442623تشهد مباراة الخميس بين فريق التعاون وفريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز تحدياً من نوع خاص بين عمالقيّ الكرة المصرية مهاجم نادي الاتحاد الكابتن محمود كهربا مع والد خطيبته السابقة حارس التعاون الكابتن عصام الحضري حيث تشهد مواجهة الخميس تصفية حسابات شخصية على خلفية العلاقة المتوترة بين اللاعبين إثر الخلاف بينهما وفسخ الخطوبة التي تمت بين كهربا وبين إبنة الحضري بسبب ياسين “نجل الحضري”، حيث قام كهربا بإهداء ياسين قميص الاتحاد بعد أيام قليلة من اتمام الخطوبة من ابنة عصام الحضري ، وطلب كهربا من ياسين شقيق خطيبته أن يشجع الزمالك ويلعب له في المستقبل، وهو ما رفضه الحضري بشدة مؤكداً على أن ياسين أهلاوي الميول ولن يلعب سوى للقلعة الحمراء، وهو ما أكده ياسين نجل الحضري بنفسه حتى تتطورت المسألة ونشب الخلاف وتم فسخ الخطوبة وسط تبادل الاتهامات من الجانبين .
وتأتي مباراة الخميس بين العميد وسكري القصيم لتفتح الجرح على أرض الملعب بين الحضري وبين كهربا خاصة وأن هذا الأخير ( كهربا ) يريد استعادة مستواه الفني بعد التراجع الكبير خلال الجولات الماضية وبالتالي فهو حريص على هز شباك الحضري ليرد بذلك على خطيبته السابقة التي قالت له أيام الخطوبة:”مش هتسجل في مرمى بابا أي هدف” .
فهل يعيد كهربا مستوى الموسم الماضي ويسجل في مرمى الحضري.
وفي المقابل سيبذل الحضري قصارى جهده لبقاء شباكه نظيفة في لقاء الاتحاد وخاصة امام تسديدات كهربا.. وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد أجرى لقاءً مع حارس نادي التعاون والمنتخب المصري عصام الحضري، بسبب اقترابه من تحقيق رقم قياسي وإنجاز تاريخي بالوصول إلى كأس العالم في 2018.
وأكد الموقع أن المنتخب المصري بات قريبًا من حلم التأهل إلى المونديال، وهو ما يعني أن الحضري (44 عامًا) سيكون أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في الحدث العالمي، إذا ما استمر حارسًا لعرين منتخب “الفراعنة”.
الحضري قال: “الهدف الأساسي هو مساعدة مصر في بلوغ كأس العالم. الأمر الأكثر أهمية هو تحقيق الهدف الأول، أي إيصال المنتخب إلى نهائيات روسيا. المجد الشخصي يأتي لاحقًا عندما نحقق الهدف الأكبر”.
يُذكر أن أكبر لاعب شارك في كأس العالم حاليًّا مسجل باسم حارس المرمى الكولمبي فريد موندراجون الذي شارك في مونديال 2014 ضد المنتخب الياباني وكان عمره 43 عامًا و3 أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى