سياحة وطيران

الرئيس التنفيذي للخطوط التركية يفوز بجائزة القيادة التنفيذية المرموقة

لندن- سويفت نيوز:

imageفاز الدكتور كيميل كوتيل، الرئيس التنفيذي للخطوط التركية، بجائزة فئة القيادة التنفيذية المرموقة، وذلك خلال حفل جوائز إيرلاين ستراتيجي أواردز 2014 التي أقيمت يوم 13 يوليو 2014 بقاعة هونورابل سوسيتي أوف ميدل تمبل بلندن، حيث تعبر الجائزة عن التقدير لمدير أو رئيس تنفيذي قدم أداء متميزاً من حيث التفكير الاستراتيجي والقيادة الفعالة وذلك على مدار العام الماضي.

وتهتم الجائزة بشكل خاص بالتعبير عن الجوانب التالية  قدرات متميزة على قيادة الفريق النجاح في إحداث تحول في الأعمال أو إعادة هيكلتها

و وضع رؤية واضحة للشركة و وضع توجه استراتيجي مبتكروانجازات تصبح دروساً إستراتيجية للعاملين في هذا المجال بشكل عام

وكان الدكتور كوتيل قد نجح في قيادة الخطوط التركية بشكل رائع خلال عام مضى، لتنطلق إلى وجهات عالمية في كافة أنحاء العالم أكثر من أي شركة طيران أخرى، حيث حققت الخطوط التركية ارتفاعاً بلغ 23,6 بالمائة في عدد الركاب خلال العام الماضي، والذي وصل عددهم إلى 48,3 مليون راكب.

 وفي تعليق له على الفوز بالجائزة، قال الدكتور كوتيل، “يسعدني كثيراً أن أحصل على هذا التكريم الرفيع من حفل جوائز إيرلاين ستراتيجي أواردز، وعلى الرغم من أنها جائزة شخصية، إلا أنها إلى حد كبير لها أهميتها في تذكيرنا بأن الفوز بهذه الجائزة ما كان سيتحقق دون الدعم والعمل الجاد الذي بذله الآلاف من موظفي الخطوط التركية الذين بذلوا كل ما بوسعهم يوماً بعد يوم من أجل ضمان تحليق رحلاتنا في أوقاتها المحددة بالضبط، وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا. إننا نسعى للتفوق على توقعات العملاء ومساعدتهم على توسيع عالمهم.”

 تقلد الدكتور كوتيل منصبه كرئيس تنفيذي للخطوط التركية بعد سلسلة من النجاحات العملية، حيث عمل كعضو في مجلس محافظي منظمة النقل الجوي الدولي “إياتا”، وذلك منذ عام 2006، ومجلس إدارة AEA منذ عام 2010. وهو يشغل الآن منصب رئيس AEA، كما أسس مختبرات الطيران المتطورة ITU، وهو بروفيسور زائر بجامعة إلينوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى