مناسبات

د . طنبورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بمناسبة العيد الوطني الـ 87 للمملكة

generic nolvadex 7f0a9f65-b911-4b96-ae47-74e427115b48 buy Lasix online Antabuse reviews أبرق الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني باسمه وباسم الشعب الفلسطيني بتهانيهم الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله وإلى الشعب السعودي الكريم المعطاء وإلى كل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ال 87 .
وقال د . طنبورة ” لا يسعنا في هذه المناسبة المضيئة في تاريخ الأمتين العربية والإسلامية إلا أن نثمن عالياً دور المملكة الرائد على جميع الأصعدة والتي تصب مباشرة في مصلحة الشعوب التي لم تبخل عليها المملكة في مد يد العون والمساعدة في مختلف المجالات.

ونوه طنبورة بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة انطلاقاً من مسؤولياتها التاريخية وثقلها الخليجي والعربي والإقليمي والعالمي في مجابهة الأخطار التي تحدق بالأمة ومحاربة الإرهاب ودعم الاعتدال ومحاربة التطرف في كل مكان” ، مشيداً بنجاح حج هذا العام باشراف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله .

وأشاد طنبورة بالدور البارز للمملكة في محاربة التطرف والإرهاب انطلاقا من دورها المحوري كونها مهبط الوحي ومقصد ومهوى أفئدة الناس جميعا ” .

وثمن ما قدمته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للشعب الفلسطيني من دعم ومساندة عززت صمود الفلسطيني ورفع المعاناة عنه وتحقيق حلمه في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما أشاد د. طنبورة بمكرمة خادم الحرمين الشريفين للشعب الفلسطيني باستضافة 1000 حاج فلسطيني من ذوي الشهداء والتي كان لها الأثر الكبير لدى الشعب الفلسطيني.

ودعا د . طنبورة الله جل وعلا أن يحفظ المملكة وقيادتها وان يعلى من قدرها ويحفظ عليها نعمة الامن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى